رياضة

ميشا و داركو ضمن المرشحين لتولي القيادة الفنية لـ “الأزرق”

قال عبد العزيز حمادة، مدير التطوير والتدريب في الاتحاد الكويتي لكرة القدم، إنه سيتم حسم هوية مدرب المنتخب الأول وكذلك المنتخب الأولمبي يوم الإثنين المقبل.

وأوضح حمادة في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “بين الشوطين“، إن هناك اجتماعا حاسما سيعقد يوم الإثنين المقبل برئاسة الشيخ أحمد اليوسف رئيس الاتحاد وأعضاء اللجنة الفنية، للإعلان عن اسم المدرب الجديد.

وكشف حمادة، عن أن هناك عدة مدربين على طاولة الاتحاد، أبرزهم الكرواتي أنتي ميشا مدرب العربي، البوسني داركو مدرب كاظمة، وكذلك الرباعي الوطني أحمد عبد الكريم، محمد إبراهيم الجنرال، محمد المشعان وناصر الشطي.

وأضاف حمادة، أن لاعبي منتخب الشباب سيشاركون بصورة أكبر مع المنتخب الأولمبي، خلال المرحلة المقبلة استعدادا لتصفيات آسيا، وأيضا تصفيات أولمبياد باريس 2024.

وكان موقع “كووورة” الرياضي قد أكد أن المدرب الوطني أحمد عبد الكريم، مرشح بقوة لتدريب المنتخب الأولمبي أو العمل في الجهاز الفني للمنتخب الأول.

يذكر أن الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وافق على رحيل المدرب الإسباني جونزاليس، بعد مبارتي ليبيا الوديتين قبل أسبوعين، بعد وصول عرض له من أكاديمية أتلتيكو مدريد في كندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى