ترند

نوال الزغبي تشعل مواقع التواصل بعد حلقتها في “المجهول”

افتتحت النجمة الذهبية نوال الزغبي الحلقة الأولى من برنامج “المجهول” مع الإعلامي رودولف هلال على شاشة LBCI.

اطلالة نوال المنتظرة اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي واحتلت نوال واسم البرنامج التراند على موقع تويتر.

وخلال الحلقة تحدّثت نوال عن السياسة في لبنان، فقالت إنّها ضد كل السياسيين وإنّها لا تنتمي إلى أي حزب، ورغبت بإعطاء فرصة للحكومة الجديدة لتعمل، إلا أنّها تمنّت لو أنّ الإعلامي جورج قرداحي لم يقبل بمنصب وزير إعلام في هذه الظّروف الصعبة التي يمرّ بها البلد.

وأبدت عتبها على اللبنانيين الذين هاجروا وتركوا الوطن في محنته، وتوجّهت إليهم ومن ضمنهم شقيقها مارسيل ممازحة: عندما تصلح أمور البلد إياكم أن تعودوا.

وقالت إنّ فكرة الهجرة أحياناً تراودها لكنها تجد نفسها عاجزة عن ترك منزلها وبلدها وذكرياتها، رغم أنّ كل أصدقاءها هاجروا ما جعلها تشعر باليتم.

كما تحدّثت عن قصة حب عاشتها مؤخراً، وقالت إنّها انتهت دون أن تفصح عن الأسباب، إلا أنّها لم تنكر أنها ضاقت ذرعاً بعلاقات الحب التي وصفتها بالوهم.

وتحدّثت عن علاقتها بزملائها، فنفت أي خلاف مع نانسي عجرم أو إليسا وقالت إنّ المعارك قد تنشب أحياناً بسبب الفانز.

كما نفت أن تكون علاقتها بشرين عبد الوهاب سيئة، وقالت إنّهما كانتا صديقتين، إلا أنّها كتبت لها أكثر من مرة على «تويتر» ولم تبادلها الرد، كما اتصلت بها أكثر من مرّة وكان خطها مغلقاُ ما دفعها إلى إيقاف متابعتها على «تويتر»، بعد أن علمت أنّ شيرين ليست هي من تدير حسابها.

ولم تنكر نوال أن ثمّة سوء تفاهم وقع مع عاصي الحلاني، إذ كتبت له أكثر من مرة ولم يبادلها الرد، وآخرها عندما أصيب بوعكة صحيّة، إذ فوجئت أنّه ردّ على الجميع وتجاهلها، فقامت بحذف ما كتبته، ليعود هو ويبادر تجاهها بخطوة إيجابية. وأكّدت أنها تحب عاصي وعائلته، ووصفته بصاحب القلب الطيّب.

وعن علاقتها بأصالة قالت إنّها جيدة، وباركت لها زيجتها الرابعة، وعندما سألها رودولف: هل تفكرين بالزواج مجدداً؟ أجابتها ممازحة: وهل من تزوّج مرّة يعيد الكرّة؟

 

المصدر: musicnation

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى