رياضة

وزير الإعلام ووزير الدولة للشباب محمد الجبري يهنئ الرامي الرشيدي بفوزه بذهبية “المغرب الدولية”

الكويت – هاشتاقات الكويت:

هنأ وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب، محمد الجبري، الرامي منصور الرشيدي، بفوزه بالميدالية الذهبية في الدورة الثانية لجائزة المغرب الدولية للرماية في مدينة (سلا).

وأشاد الوزير الجبري، اليوم الجمعة، بهذا الإنجاز الكبير الذي يحسب للكويت وكذلك بالمستوى الراقي والأداء العالي للرامي الرشيدي الذي أكد سطوته على المنافسين.

وثمن الجهود التي بذلها الرامي الرشيدي والتي أظهرته بهذا المستوى اللائق بسمعة رماة الكويت ممثلا لوطنه ولزملائه اللاعبين خير تمثيل في جائزة المغرب الدولية للرماية التي اختتمت أمس الخميس.

وكان الرشيدي أحرز الميدالية الذهبية في لعبة (السكيت) رجال ب 56 نقطة بعد منافسة مع البريطاني فيركالوث جاك الذي فاز بالميدالية الفضية ب 54 نقطة في حين حصل الرامي المصري مهلبة عزمي على الميدالية البرونزية ب 45 نقطة.

وفاز الرامي منصور الرشيدي، بالميدالية الذهبية في الدورة الثانية لجائزة المغرب الدولية للرماية في ختام فعالياتها بمدينة (سلا) بمشاركة 23 دولة.

وحصل الرشيدي على الميدالية الذهبية في لعبة (السكيت) رجال بمجموع 56 نقطة بعد منافسة قوية مع البريطاني فيركالوث جاك، الذي فاز بالميدالية الفضية بمجموع 54 نقطة فيما حصل الرامي المصري مهلبة عزمي، على الميدالية البرونزية بمجموع 45 نقطة.

وفي فئة السيدات فازت الكازاخستانية كرافشينكو زويا، بالميدالية الذهبية بمجموع 49 نقطة متقدمة على مواطنتها مولشانوفا انستانسيا، بتسع نقاط فيما حلت الايطالية كوستاسيارا في المرتبة الثالثة.

وقد اعرب الرشيدي عن سعادته بتحقيق هذا الفوز، موضحا انه جاء “نتيجة لدعم وجهود الاتحاد الكويتي للرماية ونادي الرماية وكل الجهات التي تدعم هذه الرياضة”.

من جانبه اعتبر رئيس وفد المنتخب الكويتي عدنان الإبراهيم، فوز الرشيدي بلقب بالميدالية الذهبية “تأكيدا للريادة الكويتية في هذه اللعبة وأن الأبطال الكويتيين اعتادت عليهم منصات التتويج العربية والدولية”.

وبدوره هنأ الرئيس المنتدب للجامعة الملكية المغربية للرماية نائب الاتحاد العربي عبد العظيم الحافي، في تصريح له الوفد الكويتي بهذا الفوز المستحق.

وأوضح أن الرماة الكويتيين اظهروا قوتهم وخبراتهم خلال المنافسات معتبرا مشاركة الكويت في فعاليات جائزة المغرب “قيمة مضافة نظرا للصيت الواسع الذي يتمتع بها رماتها عربيا واقليميا ودوليا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى