إقتصاد وأعمال

“وفرة العقارية” تنظّم حملة “معاً لعمل الخير 5” الرمضانية

أعلنت شركة وفرة العقارية عن تعاونها مع الشركة الكويتية لخدمات الطيران “كاسكو”، لإطلاق حملة “معاً لعمل الخير 5″، خلال شهر رمضان المبارك.

ويأتي التعاون بين الشركتين للعام الخامس على التوالي، لتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين.
وأشار نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والخدمات المساندة في “وفرة العقارية” محمد الحميضي، إن “وفرة العقارية” تفخر ببرنامجها للمسؤولية الاجتماعية، الذي يشهد إقامة العديد من الحملات على مدار العام.
وأضاف الحميضي في بيان صحافي  أن الحملة المتواصلة للعام الخامس على التوالي مع شركة  “كاسكو” تثبت حرص “وفرة العقارية” على التوعية بأهمية عمل الخير في شهر رمضان، ودوره الكبير في مساعدة الفئات المحتاجة داخل الكويت، انطلاقاً من قيم الشهر الفضيل التي تحث على البذل والعطاء.
من جهته أكد مدير العلاقات العامة في الشركة إبراهيم الربيعان، أن “وفرة العقارية” مستمرة بتنظيم العديد من الفعاليات التي تجعلها على تماس مباشر مع جميع شرائح المجتمع، حرصاً منها على تعزيز حضورها في السوق المحلي على جميع المستويات.
وأوضح أن الشركة تضع في الفترة الحالية اللمسات الأخيرة على برنامجها الرمضاني الذي سيتم تدشينه في الأيام القليلة المقبلة، مبيناً أن حملة “معاً لعمل الخير 5” هي أولى ثمار هذا البرنامج، الذي سيشمل أيضاً حملة “سلة خير رمضان 1” التي تقدمها الشركة للمرة الأولى.
وشدد الربيعان على تلبية احتياجات المجتمع، لافتاً إلى أنها بصدد إقامة العديد من الفعاليات خلال رمضان، والتي ستكون موجهة باغلبها لخدمة احتياجات المحتاجين والأسر المتعففة داخل البلاد.
ولفت إلى عودة رحلات العمرة لموظفي الشركة خلال الفترة المقبلة، على أن يتم تسيير أول رحلة بدءاً من 24 مارس الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى