الإصابة تبعد أديمي ودورانفيل عن صفوف دورتموند

قال نوري شاهين مدرب بروسيا دورتموند اليوم الجمعة إن “فريقه سيفتقد جهود مهاجميه كريم أديمي وجوليان دورانفيل لعدة أسابيع بعد تعرضهما للإصابة خلال فوز فريقه 7-1 على سيلتيك في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء الماضي”.

وحقق الفريق القادم من وادي الرور أكبر انتصار أوروبي له إذ سجل اللاعب الدولي الألماني أديمي ثلاثية قبل أن يغادر لإصابة عضلية ليحل محله الدولي البلجيكي دورانفيل (18 عاماً) والذي تعرض أيضا لإصابة في المباراة ذاتها.

وقال نوري شاهين مدرب دورتموند في مؤتمر صحفي “سنفتقد كريم وجوليان (دورانفيل) لبعض الوقت. من المتوقع أن يعودا بعد فترة التوقف الدولي في منتصف نوفمبر تشرين الثاني المقبل”.

وأضاف أن جيو رينا، الذي غاب عن الملاعب منذ الشهر الماضي، ستتأجل عودته أيضاً بعد تجدد إصابته.

ويحل دورتموند، الذي يحتل المركز الخامس في الدوري الألماني برصيد عشر نقاط بفارق ثلاث نقاط خلف بايرن المتصدر، ضيفاً على أونيون برلين السبت على أمل تحقيق انتصارين متتاليين في الدوري لأول مرة هذا الموسم.

ويعاني فريق المدرب شاهين من التباين في نتائجه حتى الآن إذ تعرض لهزيمة 5-1 أمام شتوتغارت قبل أسبوعين قبل أن ينتفض بفوز 4-2 على بوخوم ثم الفوز بسهولة على سيلتيك.

وقال شاهين الذي يخوض موسمه الأول مع دورتموند “عندما تسعى نحو التطور فستحتاج إلى الوقت. كل يوم يمر في هذا التطور مهم. أنا لا أبحث عن أعذار.

“أعرف جيداً كيفية تصنيف مباراة سيلتيك. الأمر لا يتعلق بأننا نعانق بعضنا البعض ونقول “نحن الأفضل” لأننا فزنا بنتيجة 7-1.

“من المتوقع أن نقدم مباريات كتلك كل ثلاثة أيام، وإذا فزنا السبت فسيبدو العالم أكثر روعة”.

Exit mobile version