توتنهام يثبت تذبذبه بخسارة مثيرة أمام برايتون بـ البريميرليغ

عاد نادي توتنهام هوتسبير ليثبت تذبذب مستواه في الجولات الأولى من الموسم الكروي الجديد 2024-2025، بالسقوط في فخ الخسارة أمام برايتون بنتيجة 2/3 بعد أن كان متقدماً بهدفين نظيفين على ملعب فالمر، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة 7 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

حقق توتنهام الفوز خلال الجولتين الماضيتين أمام برينتفورد ومانشستر يونايتد ليتعافى من سقوطه في خسارتين متتاليتين أمام نيوكاسل يونايتد وأرسنال.

لكن فريق المدرب الأسترالي أنجي بوستيكوغلو، واصل السير على سطر وترك آخر، حين أخفق في الحفاظ على تقدمه أمام برايتون بنتيجة 2-0 في الشوط الأول بتلقي 3 أهداف متتالية في الشوط الثاني.

افتتح برينان جونسون أهداف المباراة في الدقيقة 23 بمساعدة العائد لقائمة منتخب إنجلترا دومينيك سولانكي، وأضاف جيمس ماديسون الهدف الثاني لـ “ديوك لندن” في الدقيقة 37 بعد تمريرة حاسمة تسلمها من تيمو فيرنر.

وفي الشوط الثاني ضرب برايتون بكل ما أوتي من قوة بتسجيل 3 أهداف رائعة للاعبيه يانكوبا مينتيه وجيورجينيو روتير وداني ويلبيك في الدقائق 48 و58 و66.

هكذا حسم فريق “النوارس” ثلاث نقاط هامة وضعته في المرتبة السادسة في سلم الترتيب، برصيد 12 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع، والذي سقط في فخ التعادل في وقت سابق من مباريات اليوم على ملعبه أمام نوتنغهام فورست 1/1.

Exit mobile version