آراء

#آراء | دانة محمود النوري تكتب : “جاهز… استعد… انطلق”

بعد انتهاء الدورة التدريبية المكثفة، مع المدرب الأسطوري، والتي شملت جميع جوانب الحياة الروحانية والعقلية والنفسية والصحية وحتى البدنية، ابتدأت الانطلاقة الكبيرة للتطبيق العملي للتدريب. كل ما تلقيناه خلال هذه الدورة التدريبية والتي استمرت لشهر، سنبدأ بتطبيقه في يوم احتفالي كبير. على الرغم من وجود بعض الحزن على فراق مدربنا الأسطوري، إلا أننا نشعر بسعادة غامرة لبدء موسم التطبيق والذي نقيم لأجله الاحتفالات.

ليس (عيد الفطر) إلا بداية لعام كامل علينا أن نطبق خلاله كل ما تعلمناه على يد المدرب الأسطوري، (شهر رمضان). خضنا في هذا التدريب الكثير من التمارين التي تمكنّا من خلالها السيطرة على غضبنا، وأحسنا إدارة وقتنا. كنا نشعر بالسعادة في التواصل مع أهلنا، وفي رسم البسمة على وجوه الأطفال من حولنا. شعرنا بالفرح عندما قدمنا صدقة خفية لأحدهم، وكل ما فعلناه من أعمال خير تقربنا من الله، عز وجل، منحتنا السعادة والثقة بالنفس. حتى عندما كنا نوازن في طعامنا فنتناول الصحي منه ولا نحرم أنفسنا من تلك الأطعمة الرمضانية اللذيذة. غمرتنا السعادة أيضا عندما كنا نمارس بعض الأنشطة الرياضية برفقة الأهل أو الأصدقاء.

إن عيد الفطر هو يوم للاحتفال الرسمي لتدشين عام كامل من التطبيق. لنتحلَ بالقوة والصلابة ولنكمل ما بدأناه خلال شهر رمضان. إذا ما تمكنّا من التخلي عن عادات سيىئة، فدعونا لا نعود إليها ولننطلق مع العادات الجيدة التي اكتسبناها مع المدرب الأسطوري (شهر رمضان)

عيدكم مبارك…. كل عام وأنتم بخير

دانة محمود النوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى