أبيض × أبيض .. إطلالات الفنانات في ليلة تركي

تحت شعار “بعض من ذكرياتي.. تركي” اجتمع خمس فنانات عربيات في موسم الدرعية، بحفل منظَّم من الهيئة العامة للترفيه، وأطلوا جميعًا بإطلالات ساحرة باللون الأبيض؛ تكريمًا للشاعر تركي بن عبد الرحمن، وهم: أميمة طالب وداليا مبارك وأسماء المنور وأنغام وأصالة نصري.

أسماء المنور وأصالة وأميمة طالب

بدايةً افتتحت أميمة طالب الحفل بفستان أبيض مصمَّم بقصة أكتاف مميزة، وزينته بوشاح ملون في أحد الأكتاف، وبقصاصات دائرية أسفل الخصر، وكان من تصميم تيم عابد، واهتم بمكياجها خبير التجميل أحمد، وسرَّحت شعرها المرفوع المصفِّفَة أمينة.

أميمة طالب

في حين ظهرت داليا مبارك بفستان تميَّز بالريش من منطقة الخصر لأسفله، والذي تزين من الأعلى بنقوش ناعمة باللون الذهبي، وسرحت شعرها بشكل ويفي مرفوع بتسريحة ذيل الحصان.

من جانبها أكدت داليا مبارك أنها تعلمت من الشاعر تركي الفن، وأنه ملاذها الفني والموسيقي، فيما غنت للفنان عبدالمجيد عبدالله “ألف مرة”. ومجموعة من أغاني الشاعر.

داليا مبارك

بينما أطلَّت أسماء المنور بقفطان أبيض مطرز بلمسة ملكية بالذهبي، وزينته بقصة الكاب الطويل، وجمَّلت إطلالتها بمجوهرات ذهبية ضخمة، وسرحت شعرها المرفوع خبيرة الشعر أمينة.

من جانبها قالت  أسماء إنه أحد أمنياتها الغناء لتركي الذي يعد أحد رموز الأغنية وفخراً لكل فنان المشاركة في هذا المحفل. فيما شاركت أيضا الفنانة أميمة طالب الغناء وقدمت مجموعة من أغانيها.

أسماء المنور

وعن أنغام فقد ارتدت فستانًا أبيض طويلًا مزينًا بقصة الكاب الضخمة وبأزرار مميزة، وتزينت بمجوهرات أنثوية متوسطة الحجم باللون الأخضر والفضي من مصممة المجوهرات سارة، واهتمَّ بمكياجها خبير التجميل محمد حداد، وسرَّحت شعرها المنسدل خبيرة الشعر رنا.

وشاركت أنغام وتألقت في الحفل رغم معاناتها مع حصوات في الكلى حيث أصرت على المشاركة على أن تبدأ العلاج بعد الانتهاء من حفلاتها في السعودية، وتعتبر أنغام أحد أكثر الفنانات التي حضيت بفرصة الغناء للشاعر تركي، وتغنت بـ”ليه دايم، خللي بكره، ليه ساكت، حلفتكم بالله، لا تغيب، محامي، عديم الشوق، هيبة، وغنت للفنانة الراحلة ذكرى إلين اليوم”.

أنغام
أنغام
أنغام

أما أصالة فتألقت بفستان أبيض مليء بالتطريزات من نيكولا جبران، وصُمم بشكل طويل بأكمام شفافة ووشاح، وزينته بمجوهرات فضية مميزة، ورفعت شعرها البني خبيرة الشعر جيسي، واهتمَّ بمكياجها الزهري خبير التجميل أحمد.

أصالة نصري
أصالة نصري

وما بين عنوان الليلة الغنائية “بعض من ذكرياتي” وتفاصيل وذكريات وأغان امتزجت بذكريات ووجدان المستمعين لأغاني الشاعر التي قدم من خلالها إرثاً فنيا ظل حاضراً.

وقبل الحفل قالت أصالة عن هذه الحفلة: “هذه الليلة لنّ تكون لتكريم موهوب كبير في صناعة أعمال حفرت في وجدان الملايين، بلّ سنحتفل بذكرياتنا معه على مرّ السنين بأعمال قوّمت مشاعرنا، وهذّبت سمعنا، ورتّبت أحلامنا”.

 

وتعتبر نجمة الأغنية العربية أحد أهم الأصوات النسائية التي تغنت من كلمات تركي، كما تعتبر أصالة أنها في الرياض تتجدد روحها وفيها عائلتها الكبيرة، وهذا ما جعل منها اسماً بارزاً خلال حفلات موسم الرياض منذ إقامتها لأول حفلة غنائية في الرياض شهر مارس 2017.

 

وتغنت أصالة بأغنية “ألف عمر، فزيت من نومي، هذا أنت، ما عاد بدري، تناقض، يا أخي اسأل، ذاك الغبي، وأغنية ما عاد بدري للفنان محمد عبده”.

 

واختتم الحفل بالتريو الغنائي الذي جمع أصالة وأسماء المنور وأميمة طالب بأغنية “قالوا حبيبك مسافر”، للفنانة ذكرى.

Exit mobile version