أتالانتا يضم بريشيانيني لاعب ميلان السابق

أعلن نادي أتالانتا، رسميًا عن تعاقده مع الإيطالي ماركو بريشيانيني، لاعب خط وسط فريق فروزينوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً إلى بطل الدوري الأوروبي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، والذي سيصبح إلزاميًا في حالة استيفاء شروط معينة.

وتشير التقارير الأخيرة إلى أن أتالانتا دفع مبلغ 2 مليون يورو للحصول على بريشيانيني على سبيل الإعارة للموسم، وسيتعين عليه دفع 10 ملايين يورو أخرى لجعل هذه الصفقة دائمة.

وكان اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا قريبًا من الانضمام إلى نابولي جار فروزينوني حتى الأسبوع الماضي، حيث أنه خضع للفحص الطبي مع نابولي لكن الصفقة انهارت في اللحظة الأخيرة.

لكن أتالانتا نجح في استغلال الفرصة، ومنح جيان بييرو جاسبريني إضافة مهمة في خط الوسط.

ومن المتوقع أن يستفيد ميلان من هذه الصفقة إذا أصبحت دائمة، حيث تفاوض على بند بيع مهم مع فروزينوني وقت انتقاله إلى هناك الصيف الماضي.

خاض لاعب الوسط البالغ من العمر 24 عامًا 36 مباراة في موسمه الأخير، سجل خلالها 4 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين.

ولد بريشيانيني في 20 يناير 2000، وخطى خطواته الكروية الأولى في ميلان، حيث ارتقى في سلم نظام الشباب في ميلان حتى وصل إلى الفريق الأول، الذي ظهر معه لأول مرة في أغسطس 2020، حيث دخل أرض الملعب في نهائي الدوري الإيطالي.

بعد حصوله على شاراته خلال فترات إعارته بين موسمي 2020 و2023 في فيرتوس إينتيلا ومونزا وكوزنسا على التوالي – مما أدى إلى 70 مباراة دولية في دوري الدرجة الثانية، و4 أهداف واستدعاء أول لمنتخب إيطاليا تحت 21 عامًا في أغسطس 2021 – عاد بريسيانيني إلى الدوري الإيطالي الممتاز بعد إتمام انتقاله إلى فروزينوني في صيف 2023.

Exit mobile version