أحمد عزّ يفشل مع محمد سعد

القاهرة – هاشتاقات الكويت :

 

يبدو أن الحظ السيئ يلاحق العرض المسرحي المنتظر “علاء الدين” الذي يخوض من خلاله أحمد عز أولى تجاربه المسرحية بعد انسحاب روبي قبل بداية البروفات بأيام قليلة لاختلافها على الأجر، كما انسحب قبل أيام محمد سعد من المشاركة في بطولة المسرحية أيضاً ليضع فريق العمل في ورطة، خاصة أن المسؤولين عن موسم حفلات الرياض كانوا يصرّون على وجوده في بطولة المسرحية.

 

ومن خلال نواعم نكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب محمد سعد الشهير باللمبي من بطولة مسرحية “علاء الدين”، وهل ستنجح صداقة عز في إعادته إلى العرض؟

 

 

محاولات عز

رغم المحاولات المستمرة لأحمد عز بإقناع محمد سعد بالعودة مجدداً إلى فريق عمل مسرحيته علاء الدين، باءت محاولاته بالفشل خاصة بعد تمسّك سعد بشروطه الخاصة وهي وجوده بنحو رئيس على البوستر الدعائي للعرض بعد نشر أكثر من بوستر يخص أحمد عز، وهذا ما أغضب سعد رغم صداقته بعز.

وعبّر سعد عن استيائه لمخرج العمل مجدي الهواري الذي وجد أن شروط سعد من الصعب تحقيقها، ما دفع الأخير إلى الانسحاب نهائياً ليحل مكانه محمد ثروت الذي يشبهه كثيراً في الأداء الكوميدي، بالإضافة إلى تعاونه سابقاً مع المخرج مجدي الهواري  في العرض المسرحي “3 أيام في الساحل” لمحمد هنيدي.

ومن المقرر أن يبدأ البروفات الأولى للعرض بعد أيام استعداداً لتجسيده شخصية المارد ضمن أحداث “علاء الدين”.

 

نهاية العام

على صعيد آخر، من المقرر بدء أولى عروض المسرحية في شهر ديمسبر المقبل ضمن موسم حفلات الرياض الترفيهية التي ضمّت كبار نجوم الفن في العالم العربي على خشبة مسرح الرياض في المملكة العربية السعودية للمرة الأولى.

 

المصدر –  نواعم

Exit mobile version