أزرق الشباب يختتم استعداداته اليوم لـ «غرب آسيا»

يجري منتخب الكويت لكرة القدم للشباب تدريبه الأخير اليوم الاثنين، استعداداً لخوض المباراة الافتتاحية لبطولة غرب آسيا بالطائف غداً.

يختتم منتخب الكويت لكرة القدم للشباب تحت 19 سنة تدريباته اليوم الاثنين على الملعب الفرعي لاستاد الملك فهد بمدينة الطائف السعودية، استعداداً لمواجهته مع المنتخب العماني المقرر لها الساعة الخامسة من مساء غدٍ الثلاثاء، في افتتاح بطولة غرب آسيا «الديار العربية»، التي تستمر حتى الخامس من يوليو المقبل.

وكانت القرعة أوقعت الأزرق بالمجموعة الأولى مع منتخبات السعودية وعمان واليمن.

وتدرب الفريق في الساعة الخامسة من مساء أمس، على الملعب الفرعي لاستاد مدينة الملك فهد الرياضية والذي يبعد عن مقر الوفد نحو 30 دقيقة، حيث حرص الجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي داريو باسيتش على إجراء التدريب في نفس توقيت مباراة الغد كي يتعود اللاعبون على الأجواء.

وكان الفريق وصل إلى مدينة الطائف مساء أمس الأول، قادماً من العاصمة المصرية القاهرة، بعد أن أقام هناك معسكرا تدريبيا، تخللته مباراة تجريبية مع المنتخب المصري، انتهت بفوز أصحاب الأرض بأربعة أهداف من دون رد.

وسبق تدريب الأمس، اجتماع للجهاز الفني مع اللاعبين تم خلاله التأكيد على أهمية البطولة، وأنها خير إعداد للفريق لخوض منافسات المجموعة الثالثة التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 21 إلى 29 سبتمبر المقبل، المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2025.

وتضم المجموعة منتخبات الإمارات، ولبنان، وكوريا الجنوبية، وجزر ماريانا الشمالية.

وشدد المدرب داريو باسيتش في اجتماعه على أن البقاء سيكون للأفضل، والأكثر التزاما بالتعليمات الفنية والإدارية.

إعلان القائمة اليوم

إلى ذلك، من المقرر أن يسلم الجهاز الإداري للأزرق اليوم قائمة البطولة، التي تضم 23 لاعبا من أصل 28 وقع عليهم الاختيار، إلى اللجنة المنظمة للبطولة.

معسكران للناشئين

من جهة أخرى، يواصل منتخب الكويت لكرة القدم للناشئين تحت 17 سنة تدريباته اليومية على الملعب الفرعي لاستاد جابر الدولي، استعداداً لخوض منافسات المجموعة السابعة التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 19 إلى 27 أكتوبر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا.

وتضم المجموعة منتخبات أستراليا، وإندونيسيا، وجزر شمال ماريانا، إلى جانب الأزرق. ووفقاً لبرنامج الإعداد سيدخل المنتخب معسكرين في صربيا وكرواتيا، ستتخللهما 4 مباريات تجريبية.

طاقم تحكيم كويتي يشارك في البطولة

يشارك طاقم تحكيم كويتي في إدارة عدد من مباريات بطولة غرب آسيا «الديار العربية»، ويضم كلاً من هاشم الإبراهيم وعبدالله الكندري (حكمي ساحة)، وعبدالرحمن الكندري (حكماً مساعداً).

Exit mobile version