«أزرق الشباب» يلتقي بيزانيا الصربي ودياً اليوم

يلتقي منتخب الكويت للشباب لكرة القدم فريق بيزانيا الصربي، ودياً، في السادسة مساء اليوم، ضمن معسكره المقام في صربيا حالياً، استعداداً لخوض منافسات المجموعة الثالثة، التي تستضيفها الكويت من 21 إلى 29 سبتمبر المقبل، التي تضم رفقة الأزرق منتخبات الإمارات ولبنان وكوريا الجنوبية وجزر شمال ماريانا، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، المقرر إقامتها في الصين عام 2025.

ومباراة اليوم هي التجريبية الرابعة لمنتخب الكويت في معسكره، حيث سبق له مواجهة سيفوجونو الصربي، ثم منتخب مونتينغرو «الجبل الأسود»، وبارتيزان الصربي، ونجح في الفوز بالمباراتين الأولى والثانية 3-1 و1-0، قبل أن يخسر في الثالثة 3-1.

ويسعى الجهاز الفني للأزرق، بقيادة المدرب الكرواتي داريو باسيتش، ومساعده محمد الفيلكاوي، في مباراة اليوم إلى تلافي سلبيات وأخطاء اللاعبين التي وقعت في لقاء بارتيزان، وأبرزها أخطاء دفاعية، إلى جانب غياب التركيز في اللقاء.

ومن المتوقع أن يجري الجهاز الفني عدداً من التغييرات على التشكيل الأساسي في لقاء اليوم، من أجل منح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين، للمشاركة وصقل خبراتهم، مع الوضع في الاعتبار أن ثمة منافسة بين اللاعبين على الدخول في التشكيل الأساسي.

الجدير بالذكر أن الأزرق سيخوض مباراته التجريبية الخامسة والأخيرة الأحد المقبل، على أن يختتم معسكره 7 أغسطس الجاري، ومن ثم العودة إلى البلاد، للدخول في المرحلة الرابعة قبل الأخيرة من الاستعدادات للتصفيات.

Exit mobile version