أزرق الشباب يواصل تدريباته في معسكره الصربي

يستأنف منتخب الكويت للشباب تحت 19 سنة لكرة القدم، تدريباته اليوم في معسكره المُقام حالياً في صربيا.

ويأتي المعسكر، استعداداً لخوض منافسات المجموعة الثالثة التي تستضيفها الكويت خلال الفترة بين 21 و29 سبتمبر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا بالصين 2025.

وتضم هذه المجموعة منتخبات الإمارات ولبنان وكوريا الجنوبية وجزر شمال ماريانا، إضافة لمنتخب الكويت.

وكان منتخب الكويت قد تمكن من الفوز على منتخب مونتينيغرو «الجبل الأسود» بهدف من دون رد، في المباراة الودية، التي جمعتهما أمس الأول الجمعة، ضمن المعسكر ذاته.

وأحرز هدف منتخب الكويت اللاعب أحمد بودي.

وتعتبر المباراة تجربة رائعة لمنتخب الكويت، لاسيما أن منتخب مونتينيغرو يضم عدداً كبيراً من اللاعبين الذين يشاركون مع أندية السن العام، إلى جانب بعض اللاعبين المحترفين منهم لاعب انضم حديثاً إلى يوفنتوس الإيطالي.

وأبدى الجهاز الفني لمنتخب الكويت بقيادة المدرب الكرواتي داريو باسيتش ومساعده محمد الفيلكاوي ارتياحه بعد المباراة، وقام بتوجيه الشكر للاعبين، على الأداء والروح، مع التأكيد عليهم أن المستوى الأفضل لم يأتِ بعد.

وخلال الاجتماع الفني الذي عُقد صباح أمس السبت، تم توضيح أبرز السلبيات والإيجابيات للاعبين خلال المباراة.

ويعمل الجهاز الفني على تلافي السلبيات في التدريبات الحالية، وتطبيق ذلك في المباراة التجريبية الأخيرة، التي سيخوضها الفريق في المعسكر غداً الاثنين.

وعلى الرغم من أن هناك تصوراً مبدئياً بالتشكيل الأساسي، الذي سيخوض به الجهاز الفني منافسات المجموعة الثالثة، بيد أنه يتم منح الفرصة لجميع اللاعبين دون استثناء.

إلى ذلك، تتجه النية داخل الجهاز الفني بالاعتماد على اللاعبين الحاليين في الفترة المقبلة، للاعتماد عليهم في التصفيات، مع ضم أقل عدد ممكن من اللاعبين قبل انطلاق البطولة، في ظل تعرض أكثر من لاعب للإصابة، ممن شاركوا في كأس غرب آسيا «الديار العربية»، التي استضافتها مؤخراً مدينة الطائف السعودية.

Exit mobile version