إسبانيا تقلب الطاولة على جورجيا برباعية وتتأهل لربع نهائي اليورو

سحق المنتخب الإسباني نظيره المنتخب الجورجي، بنتيجة (4-1) في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأحد، في ثمن نهائي بطولة الأمم الأوروبية على ملعب راين أنرجي في كولونيا، ألمانيا.

الشوط الأول سجل منتخب جورجيا الهدف الأول عن طريق مدافع إسبانيا روبين لي نورماند بالخطأ في مرماه في الدقيقة 18، حيث أرسل أوتار كاكابادزه تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وارتطمت في جسد روبين لي نورماند ثم سكنت الشباك.

وتعادل للمنتخب الإسباني رودري في الدقيقة 39، عندما سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء ومرت أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

الشوط الثاني فرض الماتادور سيطرته على المباراة بشكل كامل، وسجل فابيان رويز الهدف الثاني في الدقيقة 51، بفضل تمريرة لامين يامل الذي أرسل عرضية من جهة اليمين قابلها فابيان رويز برأسية قوية من على القائم الثاني لتمر داخل الشباك.

وتمكن نيكو ويليامز من تسجيل الهدف الثالث لمنتخب لاروخا عند الدقيقة 75، عندما انطلق بالكرة وراوغ المدافع بمهارة ثم سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر من فوق الحارس لداخل الشباك.

وسجل داني أولمو الهدف الرابع للمنتخب الإسباني في الدقيقة 83 عندما سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء لتمر أقصى الزاوية اليمنى لداخل الشباك.

ومن المقرر أن يلتقى الماتادور الإسباني مع نظيره المنتخب الألماني مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب مرسيدس بنز أرينا، في ربع نهائي كأس أمم أوروبا.

Exit mobile version