إلهام علي: مع «أم هارون» … في ديسمبر

هاشتاقات الكويت :

 

تنتظر الفنانة السعودية إلهام علي شهر ديسمبر المقبل على أحرّ من الجمر، وذلك لتتوجه إلى الامارات العربية المتحدة وتباشر تصوير مشاهدها ضمن أحداث المسلسل الدرامي التلفزيوني «أم هارون» بمشاركة نخبة نجوم.

وفي هذا الشأن، صرحت قائلة: «بدأت التحضير قبل مدة بشكل فعلي لدرجة أنني أصبحت جاهزة تماماً لـ(أم هارون)، هذا العمل الدرامي التلفزيوني الرمضاني الذي من المفترض أن نباشر تصويره نهاية شهر ديسمبر المقبل في الإمارات العربية المتحدة، وهو من تأليف علي شمس ومحمد شمس وإخراج محمد العدل وبطولة حياة الفهد، محمد جابر العيدروسي، فخرية خميس، سعاد علي، عبدالمحسن النمر، فاطمة الصفي، محمد العلوي، آلاء شاكر، فرح الصراف، آلاء الهندي، روان مهدي، أمل محمد، نواف النجم وغيرهم».

وأضافت «يعد هذا العمل الدرامي مختلفا عما قُدم في السابق، كونه يحكي قصة قديمة عاشها أهل الخليج في الماضي، لكن لم يسلط الضوء عليها كثيراً. وجلّ ما يمكنني الكشف عنه حالياً حيال شخصيتي أنها مهمة وتعتبر محركاً أساسياً في القصة ككل، الأمر الذي أسعدني كثيراً».

وتابعت علي: «حتى اليوم، يعتبر هذا المسلسل الوحيد لي خلال الموسم الرمضاني المقبل، على الرغم من أنني ما زلت أتلقى عروضاً أخرى من الكويت والسعودية، لكنني أحاول قدر المستطاع أن أعتذر منها بسبب ارتباطي بـ(أم هارون). وفي حال انتهائي من التصوير كاملاً ووجدت عرضاً يستحق التواجد، حينها قد ترونني في عمل تلفزيوني آخر».

وفي ما يخصّ الشق السينمائي، وتواجدها الأخير في الكويت، قالت: «على مدار أسبوع كامل، انتهيت في الفترة الماضية من تصوير كامل مشاهدي ضمن أحداث فيلم سينمائي كويتي طويل ذي طابع كوميدي فانتازي، لا يمكنني التصريح عن اسمه، لكن ما يمكنني قوله إنه من تأليف الفنان بشار الجزاف وإخراج عباس يوسفي وبطولة نخبة من النجوم، وفيه جسدت (كاراكتر) مختلفاً وجميلاً جداً أتمنى أن يحظى بإعجاب الجمهور، ومن المفترض أن يتم عرضه في جميع دور عرض السينما داخل الكويت إما في شهر ديسمبر المقبل واما فبراير من العام 2020».

وتابعت علي: «أما على صعيد مسرحية (وش أخبارك)، المكملة لمسرحية (أبو قدحة) التي سبق وأن عرضناها خلال الفترة الماضية، فقد انتهينا من تقديم عروضها كافة يوم السبت الماضي، وأتمنى أن نكون قد قدمنا عملاً يليق بالجمهور، وهي من تأليف محمد الفهادي وإعداد محمد علي ومن إخراج خالد الباز وبطولتي إلى جانب نخبة نجوم منهم فايز المالكي، حمد المزيني، خالد صقر، محمد علي، عبدالعزيز الأحمد وفهد العصفور. والأمر الجميل والمميز بها أنها صناعة سعودية بحتة من جميع العناصر، وهو الأمر الذي حرصنا على الظهور به خلال موسم الرياض الذي امتاز بتنظيم جبّار.

وفيها جسدت شخصية شخصية ياسمين، دكتورة في الحارة، تتعرض للتحرشات. ونحاول من خلالها تسليط الضوء على كيان المرأة في المجتمع السعودي وكيف يمكن لها أن تؤسس وتحافظ على نفسها».

وعلى الصعيد المسرحي ذاته، أشارت علي إلى أنها تلقت عرضاً تعتبر أنه ما زال قيد الدراسة والمناقشة والترتيب، «وفي حال موافقتي عليه، فسأعود مجدداً إلى أحضان المسرح الكويتي، وذلك بعد غياب قارب الثلاث سنوات، وعندما تتضح الأمور بشكل أكبر وأتخذ القرار، سأصرح عن التفاصيل كاملة».

 

المصدر – الراي

Exit mobile version