وخلال المؤتمر، قدم جنسن هوانغ، الرئيس التنفيذي لإنفيديا، رؤية الشركة المستقبلية في دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي في الأجهزة الشخصية والمحمولة، مما سيعزز تجربة المستخدم بشكل كبير.

كما كشف عن “كوزموس”، منصة جديدة تستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء مقاطع فيديو واقعية من شأنها مساعدة الشركات في تدريب الروبوتات والسيارات الذاتية القيادة بتكلفة أقل بكثير من البيانات التقليدية.

وفي مجال الألعاب، أزاحت إنفيديا الستار عن شرائح جديدة ضمن سلسلة “آر.تي.إكس 50″، المدعومة بتقنية “بلاك ويل” للذكاء الاصطناعي، والتي تقدم رسومات أكثر واقعية، مما يساهم في تحسين أداء الألعاب وإضفاء طابع سينمائي على المشاهد داخل الألعاب.

كما تم تصميم هذه الرقائق لتساعد مطوري الألعاب في إنشاء شخصيات أكثر دقة وواقعية.

كما أعلنت الشركة عن إطلاق أول جهاز كمبيوتر مكتبي لها، الموجه بشكل خاص للمبرمجين المحترفين، وليس للمستهلكين العاديين.

ومن بين الإعلانات الهامة الأخرى، أضافت إنفيديا أن شركة تويوتا موتور اليابانية ستستخدم منظومتها “أورين” للرقائق والتشغيل الآلي للسيارات في تعزيز أنظمة مساعدة السائق المتقدمة في مجموعة من طرازاتها القادمة.

يستمر مؤتمر “سي.إي.إس”، الذي يمتد من السابع وحتى العاشر من يناير، في عرض أحدث الابتكارات التكنولوجية التي ترسم ملامح المستقبل.