الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري بهدف كهربا ويصعد إلى المركز الثالث في الدوري المصري

حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، فوزًا صعبًا على نظيره الاتحاد السكندري، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الـ 26 من عمر منافسات بطولة الدوري المصري.

وشهد الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، سيطرة من جانب النادي الأهلي ولكن وجد صلابة دفاعية من دفاعات وحارس مرمى فريق الاتحاد السكندري.

وكانت أبرز المحاولات في الشوط الأول، من جانب النادي الأهلي، عن طريق الثنائي محمود عبد المنعم “كهربا” وأحمد عبد القادر اللذان أهدرا أكثر من فرصة كانت قريبة من إحراز التقدم للمارد الأحمر.

وفي الشوط الثاني، سجل أكرم توفيق هدف التقدم للنادي الأهلي في الدقيقة 59، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، لكن الحكم طارق مجدي ألغاه بعد العودة إلى تقنية الفيديو (الفار) لوجود خطأ على عمر كمال ضد مدافع الاتحاد سيف تقى.

وبعد 9 دقائق فقط، وتحديدًا في الدقيقة 68، استطاع محمود عبد المنعم كهربا أن يسجل الهدف الوحيد في المباراة برأسية من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من حسين الشحات.

وكان كولر أجرى 4 تغييرات في الشوط الثاني للمباراة، بخروج إمام عاشور ومروان عطية وعمر كمال ومحمود كهربا ودخول محمد مجدي أفشة وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر وموديست.

وكان خروج عمر كمال من المباراة، بسبب الإصابة في الدقيقة 86.

وبتلك النتيجة، يرتقي النادي الأهلي إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 39 نقطة من 17 مباراة وله 9 مؤجلات.

بينما فريق الاتحاد السكندري بعد الخسارة، يظل في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري، برصيد 36 نقطة من 26 مباراة.

Exit mobile version