«الاتحاد الكويتي لكرة القدم» يستعد لتسلم أسماء مرشحي مجلس الإدارة

يغلق بانتهاء الدوام الرسمي للاتحاد الكويتي لكرة القدم مساء غد الخميس، باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة التكميلي.

وكان الأمين العام بالتكليف في الاتحاد د. صالح المجروب أعلن مؤخرا أن 6 نوفمبر المقبل موعد عقد الجمعية العمومية غير العادية لانتخاب مجلس الإدارة.

ومن المقرر أن تعقد الأندية اجتماعا تنسيقيا وتشاوريا اليوم الأربعاء، لمناقشة المرشحين والاستقرار بشكل نهائي على مرشح منصب نائب الرئيس، وكذلك العنصر النسائي الإلزامي.

وعلمت «الجريدة» أن نادي خيطان بصدد مقاطعة حضور الاجتماع، وكذلك الجمعية العمومية غير العادية. وحتى أمس الثلاثاء، لم يتقدم أي من المرشحين بطلب خوض الانتخابات التكميلية، رغم الإعلان الرسمي لبعضهم عبر وسائل الإعلام، وكذلك برامج التواصل الاجتماعي.

وآخر الأسماء التي تم الإعلان عنها رسميا، مدير المنتخب الوطني الأول الأسبق أسامة حسين، حيث أصدر مجلس إدارة النادي العربي بيانا أكد خلاله ترشيحه، بعد تنازل حسين عاشور عن خوض الانتخابات، بعدما أعلن ذلك عبر «x»، وتبدو فرصة أسامة حسين كبيرة في نيل مقعد أحد نائبي الرئيس.

في المقابل، أعلن رئيس مجلس إدارة الاتحاد السابق الشيخ أحمد اليوسف ترشحه رسميا على مقعد الرئاسة، عبر بيان تلقت «الجريدة» نسخة منه، ونشر على منصات التواصل الاجتماعي، والأمر نفسه لمرشح خيطان فهد المطيري، حيث أعلن رئيس مجلس إدارة النادي عبدالله مزعل العتيبي ترشيحه عبر «الجريدة».

بدوره، استقر كاظمة على ترشيح نجمه السابق أيمن الحسيني، والصليبيخات على مدرب الفريق الأول لكرة القدم الأسبق ثامر عناد، ونادي التضامن على سالم سعدون، وكذلك نادي الفحيحيل على فهد الهملان، وسوف تتضح الصورة بالقائمة النهائية للمرشحين اليوم.

من جانبه، لم يعلن نادي الكويت ترشح أحد من أعضاء «عموميته» من عدمه، على الرغم من تردد أكثر من اسم في الفترة السابقة.

يذكر أن مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السابق تقدم باستقالة جماعية، بعد سوء التنظيم الذي شهدته مباراة منتخب الكويت الأول أمام ضيفه العراقي، والتي أقيمت 10 سبتمبر الماضي، على استاد جابر الأحمد الدولي، في الجولة الثانية من منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

Exit mobile version