البنك الأهلي الكويتي اختتم برنامجه التدريبي الصيفي

نظم البنك الأهلي الكويتي برنامجه الصيفي لأطفال وأقارب الموظفين، للتدريب على البرمجة والتحول الرقمي بالتعاون مع الجامعة الأسترالية في الكويت، ضمن إطار التزامه برعاية الشباب ومنحهم الفرصة للاستفادة والحصول على المزيد من المعرفة والتعليم خلال العطلة الصيفية.

وأقيم البرنامج على مدار أسبوعين في مقر الجامعة الأسترالية في الكويت بمشاركة واسعة من أبناء الموظفين وأقاربهم، لمنحهم الفرصة للتعرف على أبرز التطورات في عالم البرمجة والتحول الرقمي، والذي يشكل أهمية كبيرة في جميع القطاعات اليوم، وقد أقيمت على هامشه العديد من ورش العمل، مما ساهم في حصول المتدربين على مجموعة واسعة من المعلومات الضرورية حول التطور التكنولوجي في القطاع المصرفي وجميع القطاعات في الكويت وحول العالم. وبهذه المناسبة، قالت مدير عام إدارة الموارد البشرية في البنك الأهلي الكويتي أفراح الأربش: «نحرص سنويا على تنظيم برنامج خاص لأقارب موظفينا كجزء من خططنا وإستراتيجيتنا لمنحهم فرصة تعزيز رفاهيتهم والمساهمة في تنمية قدراتهم ومهاراتهم».

وأضافت الأربش ان البنك الأهلي الكويتي عمل بالتعاون مع الجامعة الأسترالية على تقديم برنامج حافل بالمعلومات والتدريبات الضرورية حول الرقمنة والتحول الرقمي الذي بات أساسيا في جميع المجالات اليوم، والذي يشكل أهمية كبيرة لدى البنك، مبينة أن البرنامج يهدف الى إعداد أجيال قادرة على الاستفادة من التحول الرقمي في الدولة.

وأوضحت أن الفعالية أتاحت للطلبة استكشاف قدراتهم من خلال العديد من التدريبات العملية، إضافة إلى تأكيد أهمية العمل الجماعي من أجل تحقيق الأهداف المشتركة وتنفيذ الخطط وفق الجدول الزمني المحدد لها، وإلهام الشباب وتشجعيهم على استكشاف التقنيات الجديدة في الرقمنة والتحول الرقمي وسبل استخدامها بأفضل طريقة ممكنة.

 

Exit mobile version