«البنك التجاري الكويتي» يستقبل الفائز بجائزة الـنصف مليون دينار

استقبل البنك التجاري الكويتي في مقره الرئيسي هاني راضي ظريف فهيم الفائز بجائزة النصف مليون دينار، وهي الجائزة نصف السنوية لحساب «النجمة».

وأوضح البنك في بيان أنه تم تنظيم السحب على الجائزة في «الخيران مول» وبثه عبر قنوات التواصل الاجتماعي وبحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة وكذلك مراقبي الحسابات الخارجية لـ «التجاري».

ولفت إلى أنه كان في استقبال الفائز سعيد الحظ لدى زيارته للبنك مدير عام قطاع الخدمات المصرفية للأفراد عبدالعزيز الزعابي، ونائب مدير عام قطاع التواصل المؤسسي أماني الورع وعدد من فريق الإدارة التنفيذية، حيث قاموا بتهنئته وإنهاء معاملة تسليمه الجائزة.

وفي هذا السياق، عبر الفائز عن فرحته وسعادته بالفوز بهذه الجائزة قائلاً: «هذه الجائزة القيمة كانت مفاجأة كبيرة لي ولجميع أفراد أسرتي». وأضاف: «أنا سعيد جداً بفوزي بجائزة الـنصف مليون دينار من حساب (النجمة) الذي يوفر لأصحابه فرصاً للفوز بجوائز نقدية كبيرة على مدار السنة».

وبسؤاله عن فترة علاقاته المصرفية مع «البنك»، قال فهيم إنه عميل البنك منذ عام 2006، معبراً عن سعادته وإعجابه بالمنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها، وإن فوزه بالجائزة سيساعد في تغيير حياته على الصعيد الشخصي وتحقيق بعض أمنياته.

وبدوره، توجه عبدالعزيز الزعابي بتهنئة الفائز بالجائزة النصف سنوية لحساب النجمة، كاشفاً أن «التجاري» كان من أوائل البنوك التي قامت بطرح منتجات مصرفية ادخارية توافر للعملاء الفرصة للفوز بجوائز نقدية، لا سيما وأنه قد بادر في تسعينات القرن الماضي بطرح شهادة النجمة لتتحول بعد ذلك لحساب النجمة الذي يقدم لأصحابه فرصاً متعددة للفوز بجوائز نقدية كبيرة، منوهاً بأنه ومنذ الإعلان عن الجوائز النقدية الكبرى التي يقدمها «النجمة» سواء في السحوبات السنوية على جائزة المليون ونصف مليون دينار أو السحوبات النصف سنوية على جائزة النصف مليون دينار، قام البنك بتتويج أكثر من 10 فائزين بهذه الجوائز الكبرى.

وبدورها، قالت أماني الورع: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نستقبل الفائز سعيد الحظ في مقر البنك الرئيسي، وبالنيابة عن الإدارة التنفيذية وفريق العمل، نتقدم إليه بالتهنئة والشكر والتقدير لثقته بالبنك والخدمات المصرفية الرقمية المبتكرة التي يقدمها والتي تلبي احتياجات جميع شرائح العملاء، ومنها بالطبع حساب (النجمة) الذي يحقق أمنيات العملاء ويوفر لهم فرصاً للفوز بجوائز قيمة».

 

Exit mobile version