البنك الكويتي للطعام والإغاثة: 1600 أسرة متعففة استفادت من «أضاحي 2024» بالتعاون مع أمانة الأوقاف

أعلن البنك الكويتي للطعام والإغاثة تنفيذ مشروع «الأضاحي» لعام 2024، بالتعاون مع الأمانة العام للأوقاف، حيث استفادت منه 1600 أسرة متعففة خلال عيد الأضحى المبارك هذا العام.

وأضاف البنك، في بيان له، أن «مصرف الأضاحي» يعد أحد أهم المشاريع الخيرية لبنك الطعام، موضحاً أن توزيع الأضاحي من الشعائر الإسلامية العظيمة، وأحد أوجه الخير والعطاء في وطننا الغالي، حيث يهدف إلى تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر وتحسين ظروفهم المعيشية.

وأشاد البنك بمساهمة أمانة الأوقاف وبتبرعات المحسنين بدولة الكويت، ودورهم في رسم الفرحة والسرور في نفوس الأسر المتعففة والمحتاجين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ولفت البنك إلى أه سيواصل بذل الجهود بشكل مستمر لإطلاق المزيد من المشاريع الخيرية والإنسانية والمجتمعية، والعمل على الوصول للكثير من الأسر المتعففة والمحتاجين، انطلاقاً من دور البنك الخيري والإنساني والمجتمعي، وترسيخاً للبرامج المتعددة التي يطلقها على مدار العام، ويمتلك بنك الطعام فريقاً متكاملاً لإدارة العمل الخيري واستقبال المتعففين، للتعرف على احتياجاتهم من خلال www.kuwaitfoodbank.org، بهدف تلبية جميع متطلباتهم والعمل على حل مشاكلهم.

Exit mobile version