«التجاري» يُذكّر بقرب الموعد النهائي لدخول سحب «النجمة» السنوي على جائزة 1.5 مليون دينار

يُذكّر البنك التجاري الكويتي بقرب الموعد النهائي للدخول في السحب السنوي لحساب النجمة، والذي يتيح للعملاء فرصة الفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 1.5 مليون دينار، وهذا السحب يعتبر أول أكبر الجوائز النقدية في الكويت وأحد أبرز الجوائز المصرفية.

وبخصوص السحب السنوي، صرحت نورا كايد – نائب مدير عام قطاع الخدمات المصرفية للأفراد: قائلة: يواصل البنك التجاري تقديم فرص استثنائية لعملائه من خلال سحوباته المستمرة لحساب النجمة على مدار العام، إلا أن السحب السنوي يعد الأهم والأكبر وينتظره جمهور التجاري وغير جمهور التجاري.

وأضافت كايد: إن حساب النجمة لا يقتصر على الجوائز النقدية فحسب، بل يقدم مجموعة واسعة من الحلول المصرفية التي تناسب احتياجات العملاء المتنوعة، ويساعدهم على بدء رحلتهم للادخار، ما يجعله الخيار الأمثل للعملاء الباحثين عن تجربة مصرفية متكاملة، وندعو جميع عملائنا لاستغلال الفترة المتبقية قبل نهاية شهر أكتوبر لدخول السحب، حيث إن كل ما يحتاج اليه العميل هو الحفاظ على الحد الأدنى للرصيد في حساب النجمة ليتمكن من المشاركة تلقائيا في السحب أو الحفاظ على المبلغ المودع في الحساب لمدة شهرين ليضمن دخول سحب المليون ونصف المليون دينار المقام في شهر يناير 2025.

وعن آلية فتح حساب النجمة والتأهل لدخول السحوبات، من المعروف أنه بإمكان أي شخص فتح حساب النجمة من خلال تطبيق CBK Mobile بخطوات بسيطة ومن أي مكان وفي أي وقت. يمكن فتح الحساب فقط بإيداع 200 دينار، ويجب أن يكون في الحساب مبلغ لا يقل عن 200 دينار للتأهل ودخول جميع السحوبات.

Exit mobile version