«التطبيقي»: توزيع شهادات «طبق الأصل» لخريجي الفصل الدراسي الصيفي

أعلنت عمادة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، عن بدء توزيع شهادات طبق الأصل لخريجي الكليات للفصل الدراسي الصيفي 2024-2023، في مقر الهيئة اعتباراً من اليوم الأحد.
ودعت العمادة الطلبة الراغبين باستخراج شهادة طبق الأصل، إلى دفع الرسوم وأخذ موعد لتسلم الشهادة، مؤكدة أنه «لن يتم تسليم شهادة طبق الأصل إلا بعد تسلم الشهادة الأصلية من مكاتب التسجيل في الكليات». وحثت الطلبة إلى «إحضار الشهادة الأصلية لتسلم شهادة طبق الأصل، وعند طلب الشهادة باللغة الإنجليزية، ضرورة إحضار صورة من جواز السفر صالحة، ولن يتم تسليم الشهادات إلا لصاحب العلاقة أو من لديه توكيل رسمي عن الطالب».
وشددت على ضرورة «تقديم الطلب ودفع الرسوم وأخذ موعد للتسلم، للتمكن من استخراج شهادة طبق الأصل، كما أن تسليم الشهادات سيكون خلال أوقات الدوام الرسمي من الساعة 9 وحتى 12.30 ظهراَ.كما أعلنت عمادة القبول والتسجيل عن موعد توزيع شهادات خريجي كلية التمريض للفصل الدراسي الصيفي أيضاً، حيث خصصت من اليوم الأحد إلى الخميس المقبل، موعداً لتسلم الشهادات للبنين والبنات في جميع التخصصات.وبينما أكدت العمادة أنه«لن يتم تسليم أي شهادة بغير الأيام المحددة»، كما شددت على«ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة، وحضور صاحب العلاقة شخصياً، أو من ينوب عنه بوكالة رسمية، مع إحضار البطاقة المدنية الأصلية وإبراز إخلاء الطرف». وأوضحت أن«الطلبة الذين لم يتسلموا الشهادة خلال الأيام المذكورة يمكنهم تسلمها في الأيام اللاحقة».
Exit mobile version