التطبيقي: قبول 1822 من حملة شهادات ما دون الثانوية

اعتمد مدير عام الهيئة الدكتور حسن محمد الفجام نتائج القبول لحملة شهادات ما دون الثانوية للعام التدريبي 2024-2025، مهنئا أبنائه وبناته الطلبة والطالبات بقبولهم ومتمنيا لهم التوفيق والنجاح.

وصرح عميد القبول والتسجيل في الهيئة أ. د. فوزي عبد اللطيف الدوخي أنه تم قبول جميع المتقدمين المستوفين لشروط القبول من حملة شهادات ما دون الثانوية، حيث تم قبول عدد 1710 طالبا وطلبة من حملة الشهادة المتوسطة (الصف التاسع)، و59 طالبا وطالبة من حملة الشهادة الابتدائية (الصف الخامس)، و53 طالبا وطالبة من حملة الشهادات ما دون الثانوية (الفصول الخاصة).

وأوضح الدوخي بأنه لا يتوجب على طلبة الشهادات ما دون الثانوية أي إجراء سوى انتظار بداية الفصل الدراسي بتاريخ 16/9/2024 للانتظام في دراستهم، وحث الطلبة والطالبات المقبولين على متابعة موقع الهيئة ومنصات التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة لها لمعرفة كافة الإرشادات والمواعيد الهامة.

وبين الدوخي أن عدد المقبولين للعام الدراسي والتدريبي القادم 2024-2025 أرتفع ليصبح ما مجموعة 18993 طالبا وطالبة، منهم 17171 طالبا وطالبة من حملة الشهادة الثانوية و1822 طالبا وطالبة من حملة الشهادة الثانوية.

ويمكن للطلبة معرفة التخصص المقبول فيه من خلال موقع الهيئة الإلكتروني www.paaet.edu.kw أو من خلال منصة تطبيق سهل الحكومي، كما تم إرسال مسجات SMS للمقبولين على هواتف الطلبة المسجلة في استمارات التقديم.

Exit mobile version