الجامعة الأمريكية تقيم حفلها السنوي لتكريم الطلبة للسنة الخامسة عشر على التوالي

الكويت – هاشتاقات الكويت:

اقامت الجامعة الأمريكية في الكويت الحفل السنوي لتكريم الطلبة للسنة الخامسة عشر على التوالي بتنظيم  من قسم شؤون الطلبة وذلك لتكريم عدد من الطلاب ومنحهم جوائز على جهودهم المتميزة والإنجازات التي حققوها في الأنشطة غير الأكاديمية.

وشارك في الحفل نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة وممثلين مجلس رئيس الجامعة وقسم شؤون الطلاب و رؤساء الأقسام و الطلاب المرشحون وعائلاتهم واصدقائهم.

   شهد الحفل التكريمي هذا العام منافسة شديدة بين المرشحين، مما جعل الاختيار صعب لتقارب النتائج بين الطلاب المرشحين والمختارين.وقد وصل الى التصفيات النهائية .

جوائز شؤون الطلبة تكرم خمسة طلاب:

جائزة أفضل إنجاز – أمير خوصله

جائزة أفضل قيادي- علي القلاف – رزان الديحاني

جائزة أفضل إنساني—سجى العبيد

جائزة أفضل مشارك-  منى سنجر – سما الحديدي

جائزة أفضل محب للعلم- شفيقة التركي

جــوائز تكريم النوادي والمنظمات الطــلابية:

جائزة أفضل عضو لمنظمة طلابية للعام – ليان الايوبي.

جائزة أفضل حدث للعام : الحفل الافتتاحي الكبير لنادي Alph Psi Omega

جائزة أفضل نادي طلابي للعام – AUKMUN

جائزة أفضل نادي طلابي متطور- نادي SBSA

جائزة أفضل نادي طلابي للعام  :نادي فكر

كما شهد هذا العام تفوقا في الرياضة وتقديرا واعترافا بدور الرياضيين في الجامعة الامريكية فتم اختيار الطلبة راكان الحلاق كأفضل رياضي هذا العام، زينة بن سلامة كأفضل رياضية هذا العام.

وبعد ذلك تم منح جائزة wolfpack  وجائزة رئيسة الجامعة  حيث قدمت  نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة جائزة Wolfpack لطالب وخريج وذلك لقدرتهما الرائعة على موازنة الحياة الأكاديمية مع درجة عالية من المشاركة في الأنشطة الإضافية والمناهج الدراسية المشتركة ،والترويج لصورة إيجابية عن AUK.

ومنحت جائزة رئيسة الجامعة لطالب وخريج لتسليط الضوء على الإنجاز الأكاديمي المتميز إلى جانب القيادة والالتزام بما يعود بالنفع الأكبر على الجامعة .

ونال شكري قرادا جائزة الطالب Wolfpack لإسهاماته المتنوعة في الحياة الجامعية والتزامه بتحفيز مجتمع الجامعة أثناء  الأحداث والأنشطة الرياضية والبطولات.

ونال عبد الله المزيني جائزة Alumni Wolfpack لكونه يمثل تجسيدا ا لروح الجامعة الأمريكية  من خلال مشاركته في أحداث الجامعة الأمريكية و علاقته الرائعة مع أعضاء هيئة التدريس، بالإضافة إلى نجاحه في حياته المهنية وعطائه المستمر للجامعة..

أما بالنسبة لجائزة رئيسة الجامعة فقد نالها عمر خليل لروح التواضع العالية النادر وجودها اضافة الى منهجيته في كل ما يقدمه من أعمال متعددة التخصصات، والتي يقوم بها لا لغرض الشعور بالرضا عن نفسه ، بل لأنه من الصواب القيام بذلك.

وتم تكريم الخريجة حصة المخلد تقديرا لخصل الصدق والحيوية والايجابية الصادقة  المدفوعة بالأمل نحو الأفضل والتحفز الدائم لانجاز العمل بافضل شكل.

واثنت نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الدكتورة حنان مظفر في كلمتها على الفائزين والمرشحين قائلة “يعد حفل تكريم الطلبة مناسبة للاحتفال باالافراد البارزين في مجتمعنا من طلاب وخريجين واظهار تقديرنا  لمساهمتهم في جعل الحياة في الجامعة  استثنائية، ان المكرمين من طلبة وخريجين ليسوا فقط من اصحاب الانجازات العالية بل انهم على اتم الاستعداد  للمساعدة متى ماتمت الحاجة في جميع الانشطة والحفلات الجامعية.

وختمت قائلة: احتفالنا اليوم هو احتفال بالطلاب والخريجين لجميع إنجازاتهم وفرصة للتعرف على أولئك الذين بذلوا جهودا إضافية. مبروك لجميع المرشحين والفائزين”.

Exit mobile version