الخطوط الجوية الكويتية توقع اتفاقية تعاون مع شركة «فليكس فلايت»

(كونا) – وقعت شركة الخطوط الجوية الكويتية اليوم الأربعاء اتفاقية تعاون مع شركة فليكس فلايت «دبليو 2» الألمانية بهدف تمكين عملاء الشركة من حجز خدمات السكك الحديدية الألمانية.

وقالت «الخطوط الكويتية» إنها ستقوم بإتاحة خدمة الحجز بداية من الأول من يونيو المقبل مبينة أن هذه الخدمة متاحة على الرحلات التي تشغلها الخطوط الكويتية إلى مدن فرانكفورت وميونخ وأمستردام.

وأضافت الشركة أن محطة فرانكفورت تربطها محطات عديدة هي (ميونخ – بريمن – مونستر – هانوفر – كولونيا – ديسلدورف – شتوتغارت – بازل باد – دريسدن – لايبزيغ – برلين – هامبورغ – نوريمبورغ) كما يربطها قطار السكك الحديدية الألمانية (كيو واي جي) من فرانكفورت إلى (ميونخ – أمستردام).

وأوضحت أن هذه الاتفاقية تعزز العلاقات التجارية والسياحية بين دولة الكويت وجمهورية ألمانيا الاتحادية مشيرة إلى أنها تأتي في إطار حرص الشركة على تقديم خدماتها المتنوعة والاستثنائية لعملائها وجهودها للتوسع في آفاق خدماتها وإتاحة الحلول المتميزة في تسهيل إجراءات الرحلات.

وذكرت أن حجز خدمات السكك الحديدية يتم من خلال الرحلات المباشرة عبر موقعها الإلكتروني أو التطبيق الالكتروني الخاص بها أو قنوات الحجز المتنوعة الخاصة بوكلاء السفر.

وتأسست شركة الخطوط الجوية الكويتية عام 1953 كشركة خاصة تحت اسم (الخطوط الجوية الوطنية الكويتية المحدودة) وبدأت أولى رحلاتها في 16 مارس 1954 واستحوذت حكومة الكويت على كامل ملكيتها بنسبة 100 بالمئة عام 1962.

Exit mobile version