«بنك الخليج» يرعى 6 متسابقين رياضياً وصحياً وغذائياً لخوض منافسات ماراثون البنك

أعلن بنك الخليج عن 6 فائزين في مسابقة تفاعلية على وسائل التواصل الاجتماعي، ليتم رعايتهم وتأهيلهم لخوض منافسات ماراثون بنك الخليج، وتحقيق أهدافهم وأحلامهم في الماراثون الوحيد في الكويت المصنف عالميا.

وفي إطار شراكته المتواصلة مع شركة SUFFIX لتنظيم الفعاليات الرياضية وبرعاية كل من شركة علي عبدالوهاب المطوع ومركز دسك للعلاج الطبيعي وشركة BASIC للوجبات الصحية ستتم رعاية المتسابقين الـ 6 وإعدادهم رياضيا وبدينا وغذائيا، من خلال كورس مكثف على مدى 6 أسابيع تحدت إشراف المدرب محمد الهذال.

وتمثل تلك المبادرة دعوة لتغيير النهج وأسلوب الحياة، لتكون ممارسة الرياضة والاهتمام بصحة الجسم رياضيا وغذائيا عادة جزءا أساسيا من الحياة اليومية في مواجهة ارتفاع نسب الإصابة بأمراض السكري والسمنة والقلب التي باتت تمثل خطرا على المجتمع، ما يستدعي المزيد من التركيز على ممارسة الرياضة وتغيير نمط الحياة.

ويجمع الماراثون الآلاف من الرياضيين وعشاق رياضة الجري من الكويت وخارجها سنويا في يوم رياضي من طراز رفيع، وفي أجواء كرنفالية رائعة وفي مسار مميز، حيث يمر المتسابقون بأبرز معالم العاصمة، وفي مقدمتها أبراج الكويت ومركز جابر الأحمد الثقافي، والمسجد الكبير، وسوق المباركية، ومبنى بنك الخليج الرئيسي وغيرها.

ويتكون ماراثون بنك الخليج 642 من 4 فئات مفتوحة لجميع المتسابقين والمشاركين من مختلف المستويات الرياضية، وهي سباق 5 كيلومترات للمشي أو الجري، وسباق الجري لمسافة 10 كيلومترات، وسباق نصف الماراثون لمسافة 21 كيلومترا، والماراثون الكامل لمسافة 42 كيلومترا، ويقبل المشاركون من عمر 11 عاما على سباق 5 كيلومترات، ومن عمر 16 عاما على سباق 10 كيلومترات، و18 عاما لنصف الماراثون.

وللراغبين في المشاركة يمكنهم التسجيل من خلال الرابط التالي:

https://suffix.events/en/events/details/674

Exit mobile version