السالمية ينتصر على التضامن بدوري زين الكويتي الممتاز

استعاد السالمية توازنه بتحقيق الفوز على التضامن بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري زين الممتاز لكرة القدم.

بهذه النتيجة رفع السالمية رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد التضامن عند نقطة واحدة في المركز الثامن.

والقت نسبة الرطوبة العالية في استاد ثامر بظلالها السلبية على شوطي اللقاء، مع حرص الحكم الدولي أحمد العلي على إيقافها في الدقيقتين 30 و70 لتناول اللاعبون العصائر والمياه، حفاظهم عليهم.

وفرض السالمية سيطرته بشكل نسبي في الشوط الأول الذي أنهاه لمصلحته بالتقدم بهدف من دون رد أحرزه الليبي السنوسي الهادي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

في المقابل كانت الأفضلية والإستحواذ للتضامن في الشوط الثاني، وهاجم الفريق بقوة، وأحرز محترفه السنغالي إبراهيما غاي هدفا في الدقيقة 69 ألغاه العلي بداعي التسلل.

وشهد هذا الشوط سقوط أكثر من لاعب من السالمية على أرض الملعب من أجل التقاط أنفاسهم في هذا الطقس الأمر الذي استفز لاعبو التضامن، وطالبوا العلي باحتساب هذه التوقفات ضمن الوقت المحتسب بدلا عن الضائع.

وعلى عكس سير اللقاء نجح لاعب السالمية معاذ العنزي في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 90، ليرد إبراهيما غاي بهدف الأول للتضامن في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع. منح هدف غاي لاعبي التضامن الأمل في إدراك التعادل، لا سيما أن العلي إحتسب 9 دقائق وقت ضائع، لذلك واصلوا ضغطهم دون هوادة، لكن دفاع السالمية نجح في افساد الهجمات تباعا، لينتهي اللقاء بفوز السماوي على التضامن بنتيجة 2-1.

Exit mobile version