السفير البديوي هنأ أعضاء اتحاد طلبة الكويت في الولايات المتحدة لإختيار الطلبة لهم

التقى أعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الولايات المتحدة الامريكية – مع سفير دولة الكويت لدى الولايات المتحدة الامريكية السفير جاسم محمد البديوي حيث هنأهم على تولي دفة الهيئة الادارية لاتحاد طلبة دولة الكويت فرع الولايات المتحدة، وحثهم على اهمية متابعة شؤون كافة الطلبة والطالبات والعمل على مساعدتهم وتقديم يد العون والنصح لهم. هذا وتم خلال اللقاء  مناقشة بعض القضايا التي تواجه الطلبة والطالبات الدارسين في الولايات المتحدة الامريكية.

كما اكد سعادة السفير جاسم البديوي على اهمية استمرار العمل المشترك واللقاءات الدورية بين سفارة الكويت في واشنطن والملحقية الثقافية في كل من واشنطن ولوس انجلوس مع الهيئة الإدارية الممثلة لطلبة وطالبات الكويت في أمريكا وذلك لبحث كافة المسائل والمواضيع التي تضمن حقوق ومكتسبات الطلبة والطالبات جميعاً.

وفي هذه المناسبة عبر أعضاء الاتحاد عن شكرهم وعرفانهم لسعادة السفير جاسم البديوي على حسن الاستقبال، والذي لمسنا منه الحرص على تذليل العقبات أمام الطلبة والطالبات أثناء دراستهم في الولايات المتحدة والتسهيل عليهم.

وفي الختام أكد الأعضاء على حرصهم لحماية المكتسبات الطلابية، وأن يكونوا خط الدفاع الاول عن الطلبة والطالبات للدفاع عن حقوقهم الطلابية.

Exit mobile version