السكنية: ترسية مناقصة البنية التحتية لـ6568 قسيمة في «جنوب صباح الأحمد»

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم الأربعاء ترسية المناقصة الخاصة بإنشاء وإنجاز أعمال الطرق وشبكات البنية التحتية لـ6568 وحدة سكنية في أربع ضواح سكنية هي (N1,N2,N3,N11) في مشروع مدينة (جنوب صباح الأحمد).

وقالت نائب المدير العام لشؤون الرقابة ونظم المعلومات بالمؤسسة أمينة العوضي في تصريح صحفي إن المناقصة تبلغ قيمتها 11ر90 مليون دينار كويتي (نحو 297 مليون دولار أمريكي).

وأضافت العوضي أن تنفيذ البنية التحتية للضواحي الأربع تشمل تنفيذ طبقات الأسفلت الأولى والثانية والثالثة السطحية للطرق الفرعية والتجميعية إلى جانب شبكات الأمطار والصرف الصحي والري والمياه المعالجة والمياه العذبة بالإضافة إلى تنفيذ الأعمال المرورية اللازمة للمشروع.

وأشارت إلى أن المناقصة تحتوي كذلك على بنود خاصة بتنفيذ الأعمال المدنية لشبكات الهاتف وإنارة الطرق وعبارات الكيبلات الكهربائية ومباني خزانات الري والمحطات الكهربائية الفرعية.

وذكرت أن مدة تنفيذ المناقصة حددت بـ900 يوم مبينة أن الترسية تمت على شركة (AVIC INTERNATIONAL HOLDING CORPORATION) وهي التي تقدمت بأقل الأسعار في الترتيب من بين 8 شركات تقدمت بالعطاءات في الوقت المحدد.
وأكدت أن الشركة الفائزة استوفت الشروط من ناحية أقل الأسعار والشروط الحسابية والفنية والقانونية إلى جانب توافر الإعتماد المالي للسنة المالية 2024/2025.

Exit mobile version