«العمر مرة» دراما إنسانية من إنتاج «تذكار» و«الحصن»

يعرض على تلفزيون قطر ويغني مقدمته سعد الفهد وأصيل هميم

يواصل فريق المسلسل الرمضاني «العمر مرة» تصوير مشاهد المسلسل في العاصمة القطرية الدوحة، وهو من تأليف طالب الدوس وإخراج عمار رضوان، انتاج تلفزيون قطر منتج منفذ شركة تذكار للانتاج الفني وشركة الحصن.

في هذا الصدد ذكر مدير المشروع الفنان والمنتج ناصر الناصر، أن المسلسل يشارك فيه نخبة من النجوم مثل: صلاح الملا وأسمهان توفيق ومنى شداد وعلي ميرزا وعبدالله عبدالعزيز ويلدز وياسمين وفيصل الرشيد ومحمد انور وناصر محمد وخلود ومجموعة من الوجوه الشابة، وسيعرض على شاشة تلفزيون قطر في رمضان المقبل.

وأضاف: العمل يتناول مجموعة من القضايا التي تهم المجتمع الخليجي، حيث نسلط الضوء عليها من خلال أحداث العمل المشوقة والمختلفة عن الأعمال الدرامية الأخرى حيث نحاول من خلال هذا المسلسل الخروج عن المألوف.

وعن سبب تركيزهم على الوجوه الشابة القطرية في المسلسل قال: لابد ان نعطي هذه الوجوه فرصتها لكي تثبت قدراتها وموهبتها، فلدينا مواهب شبابية تمتلك طاقة فنية جبارة فلماذا لا نعطيها الفرصة لإثبات وجودها؟!

وعن القصة المحورية التي تدور احداث العمل حولها قال: العمل يحكي قصة فتاة يوهمها أهلها بأن والدها توفي لكنه في الحقيقة حي وليس متوفى ويكون مسافرا خارج البلاد لفترة طويلة، وتعيش الفتاة حالة مأساوية في بيت عمتها وتكتشف مع الايام بان والدها عايش وليس متوفي وتتوالى بعدها أحداث المسلسل المثيرة.

وعن إمكانية بيع وتسويق العمل على أكثر من محطة، أكد الناصر انه من المحتمل ان يعرض أيضا على تلفزيون الكويت كتبادل درامي بينه وبين تلفزيون قطر.

يذكر ان تتر المسلسل سيقوم بغنائه كل من الفنان سعد الفهد وأصيل هميم كدويتو لأول مرة بينهما ويتوقع له النجاح نظرا للإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها الاثنان.

ناصر الناصر في مشهد من العمل
سعد الفهد
اصيل هميم
Exit mobile version