الفنانة شهد ياسين تلتقي بالنجمة سعاد عبدالله في رمضان بمسلسل “جنة هلي”

كشفت الفنانة شهد ياسين عن انضمامها لأسرة مسلسلجنة هليمع الفنانة القديرة سعاد عبدالله والمتوقع عرضه خلال موسم رمضان المقبل، والعمل يخرجه منير الزعبي، وكتبت أحداثه المؤلفة نوف المضف، ويشهد مشاركة نخبة من النجوم، منهم شيماء علي ومازالت الشركة المنتجة في طور التعاقد مع الفنانين.

وأطلت خلال شهر رمضان الماضي في عملين دراميين هماالعاصفةمن تأليف عبدالعزيز المسلم، وإخراج مناف عبدال، وتوزعت أداور البطولة على عدد من النجوم مثل إبراهيم الصلال، وعبدالعزيز المسلم، وزهرة الخرجي، وأسمهان توفيق، وغيرهم من الوجوه الشابة.

وجسدت شهد في العمل دور محامية تكابد وتعاني في الحياة نتيجة ما تواجه من تحديات، والعمل عموماً يحمل طابعاً بوليسياً دارت أحداثه حول جريمة قتل يسعى أحد رجال الشرطة لكشف ملابساتها.

أما الإطلالة الثانية لشهد فكانت في مسلسلموضي قطعة من ذهب، وكتبه د. حمد شملان الرومي، في حين تولى إخراجه منير الزعبي، وقدمت من خلاله دور الفتاة التي تعاني ظلم وجحود ذوي القربى، خصوصاً بعد وفاة والدتها، وشارك في العمل نخبة من النجوم منهم داود حسين ونور وآخرون.

كذلك تركت شهد بصمة مهمة هذا العام مع الفنان القدير سعد الفرج والمخرج عيسى ذياب والكاتب عبد المحسن الروضان في مسلسلإفراج مشروطلتقدم ثلاثة نماذج درامية مختلفة خلال شهر رمضان.

Exit mobile version