الكويت تخسر من قطر والبحرين تفوز على السعودية في التصفيات الخليجية لكأس آسيا للسلة للشباب

هاشتاقات – تصوير سميرة العوضي

(كونا) – خسر منتخب الكويت لكرة السلة للشباب يوم الثلاثاء أمام نظيره القطري بنتيجة (60 – 79) في ثاني جولات التصفيات الخليجية المؤهلة لبطولة كأس آسيا للعبة المتواصلة حاليا في البلاد بمشاركة خمسة منتخبات في حين حقق منتخب البحرين فوزا صعبا على حساب المنتخب السعودي بنتيجة (97 – 94).

وجاء الشوط الأول من مباراة منتخب الكويت مع نظيره القطري والتي أقيمت على صالة الاتحاد المحلي لكرة السلة بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي للصالات المغطاة جيد المستوى مع أفضلية نسبية للقطريين الذين أنهوا هذا الشوط متقدمين بواقع (30 – 25).

ودخل لاعبو قطر الشوط الثاني بقوة ليفرضوا هيمنتهم على مجرياته لينهوا المباراة الأولى لهم بفارق 19 نقطة ليحققوا بذلك فوزهم الأول في حين تأثر المنتخب الكويتي بكثرة أخطاء أبرز لاعبيه ليتلقى خسارته الأولى في ثاني مباراة له بالتصفيات.

أما المباراة الأخرى التي أقيمت على الصالة نفسها وجمعت منتخب السعودية ونظيره البحريني فجاءت قوية ومتقاربة المستوى إذ انتهي شوطها الأول بواقع (48 – 46).

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني ليتمكن منتخب البحرين من حسم المباراة بفارق ثلاث نقاط ليسجل فوزه الأول عقب خسارته أمس أمام الكويت المضيف بينما تكبد المنتخب السعودي أول خسارة له بعد فوزه أمس على عمان وتتواصل التصفيات غدا الأربعاء بإقامة مباراتين تجمع عمان مع البحرين والسعودية مع قطر ليتأهل المركز الأول والثاني إلى البطولة القارية المقررة في الأردن سبتمبر المقبل.

Exit mobile version