«الكويت للتأمين» تنظّم حملة للتبرع بالدم تحت شعار «تبرع بالدم.. أنقذ حياة»

تزامناً مع اليوم العالمي للتبرع بالدم، نظمت شركة الكويت للتأمين حملة للتبرع بالدم تحت شعار «تبرع بالدم.. أنقذ حياة» والتي أقيمت بالتعاون مع إدارة خدمات نقل الدم – بنك الدم المركزي الكائن في منطقة الجابرية، وتهدف الحملة التي شهدت مشاركة كبيرة من موظفي الشركة إلى تعزيز مخزون الدم لدعم المرضى والمصابين الذين يعانون من نقص الدم ولنشر الوعي بأهمية وفوائد التبرع بالدم في المجتمع الذي يعد عملا إنسانيا نبيلا.

من جانبها، صرحت مديرة التواصل لشركة الكويت للتأمين، فجر الصايغ: «يأتي تنظيم هذه الحملة تأكيدا على التزام الشركة بالمسؤولية الاجتماعية وإيمانا منها بدورها الفاعل في خدمة المجتمع من خلال دعم المبادرات الإنسانية والتطوعية والتي تسهم في تعزيز الصحة والسلامة العامة والتي تحرص شركة الكويت للتأمين على المشاركة فيها دائما».

وأضافت الصايغ: «نحن فخورون بالتعاون المستمر مع بنك الدم الكويتي لإطلاق هذه الحملة للعام الخامس على التوالي، حيث إن شركة الكويت للتأمين تبذل كل الجهود بالتنسيق مع مؤسسات الدولة لخدمة الوطن من خلال الأعمال التطوعية التي تجسد التكافل والتعاون بين أفراد المجتمع، كما شهدت الحملة إقبالا لافتا من العاملين في الشركة مما يؤكد حرصهم على تلبية الواجب الإنساني بالتبرع بالدم لمن تنطبق عليه الشروط الصحية».

وفي ختام الحملة، توجهت الصايغ بجزيل الشكر إلى مسؤولي بنك الدم المركزي والطاقم الطبي على تعاونهم في الإجراءات والفحوصات الخاصة بعملية التبرع بالدم، ولجميع القائمين في تنظيم هذه الحملة، وللموظفين على مشاركتهم الفعالة في توفير الدعم اللازم للحملة والذي ساهم بشكل كبير في إنجاحها.

Exit mobile version