اللجنة الفنية في المجلس البلدي تعتمد موقع مشروع الألياف الضوئية في «الصبية»

وافقت اللجنة الفنية في المجلس البلدي على طلب وزارة المواصلات تخصيص موقع لمشروع شبكة الألياف الضوئية الكبرى الثالثة في منطقة الصبية.

كما وافقت اللجنة برئاسة م.منيرة الأمير خلال اجتماعها على الكتاب المقدم من جمعية المحامين الكويتية بشأن وقف تراخيص مكاتب المحاماة الواقعة في المناطق السكنية، لمدة عام، ينتهي في يوليو 2025.

ووافقت أيضاً على الاقتراح المقدم من رئيس المجلس البلدي عبدالله المحري بشأن تعديل المادة 10 من القرار الوزاري رقم 322 لسنة 2023 بشأن نظام تقسيم وتجزئة الأراضي المعدة للبناء.

وأحالت اللجنة الاقتراح المقدم من العضو فهد العبدالجادر، بشأن تخصيص أسواق فرضة لبيع الإنتاج الزراعي المحلي في كل محافظة، والاقتراح المقدم من العضو م.منيرة الأمير بشأن تحديد الهوية المعمارية للمباني الحكومية في الكويت، وكتاب جمعية الكشافة الكويتية بشأن تسمية الدوار المجاور لمقر الجمعية وطلب أصحاب مشاريع العربات المتنقلة توفير مواقع للعربات المتنقلة، إلى الجهاز التنفيذي.

وأعادت اللجنة إلى الجهاز التنفيذي الاقتراح المقدم من العضو فهد العبدالجادر بشأن استملاك بيوت وأراضي منطقة خيطان قطعة 5 والاقتراح المقدم من رئيس المجلس البلدي عبدالله المحري، بشأن تعديل قرار المجلس البلدي الخاص بترقيم بعض القطع التنظيمية داخل مدينة الكويت.

وحفظت اللجنة الاقتراح المقدم بشأن مواقف سيارات المدارس الحكومية، فيما أبقت على الجدول الكتاب المقدم من أصحاب مشاريع العربات المتنقلة بشأن توفير مواقع للعربات المتنقلة.

 

Exit mobile version