الليغا: برشلونة يفوز بجدارة واستحقاق على جيرونا.. أتلتيك بلباو يتفوق على مضيفه لاس بالماس.. أتلتيكو مدريد يعمق جراح فالنسيا بثلاثية

ضمن منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم، حقق برشلونة فوزاً كبيراً ومستحقاً على حساب مضيفه جيرونا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأحد.

وتمكّن البلاوغرانا من بسط سيطرته منذ بداية المباراة، واستطاع أن يفتتح التسجيل عن طريق النجم الشاب لامين يامال في الدقيقة 30، ثمّ أضاف يامال هدفاً ثانياً عن الدقيقة 37، لينتهي الشوط الاول بتقدم برشلونة بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، استمّرت سيطرة وسطوة برشلونة على المباراة، وتُرجم ذلك بهدفٍ ثالثٍ، وقّعه داني أولمو بالدقيقة 47، الذي ما لبث أن تعرض لإصابة خرج على اثرها في الدقيقة 61.

ولم يقف برشلونة عند هذا الحد، ليضيف بيدري هدفاً رابعاً في الدقيقة 64، بينما أتى هدف جيرونا الوحيد في الدقيقة 80 عن طريق ستواني بضربة رأسية.

برشلونة رفع رصيده للنقطة 15 في الصدارة، بينما بقي رصيد جيرونا 7 نقاط في المركز السابع.

في مباراة ثانية.. حقق اتلتيك بلباو الفوز على حساب مضيفه لاس بالماس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد.

وتمكن اتلتيك بلباو ان ينهي الشوط الاول متقدما بهدفين نظيفين وقعهما اوهان سانشيت في الدقيقة ٧ ونيك ويليامز في الدقيقة ٣٠.

وفي الشوط الثاني، طُرد لاعب بلباو مايكل جوريغيزار في الدقيقة ٥٦.

وسجل لاس بالماس الهدف الأول في الدقيقة ٥٨ عن طريق ساندرو راميريز.

لكن بلباو وعاد وسجل الثالث من توقيع ايتور باريديس في الدقيقة ٧٦، ثم سجل لاس بالماس الهدف الثاني له في الدقيقة ٨٣ عن طريق اليس مونيز.

في مباراة أخرى.. حقق أتلتيكو مدريد فوزا مهما على حساب فالنسيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء جمع بينهما .

وتمكن أتلتيكو مدريد من التقدم في الشوط الأول، عن طريق اللاعب كونور كالاغر في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، استطاع الفرنسي انطوران غريزمان من إدراك الهدف الثاني في الدقيقة 54، وسط سيطرة مطلقة للأتلتي على مجريات المباراة. وسجل جوليان الفاريز الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة.

واستطاع أتلتيكو مدريد أن يرفع رصيده للنقطة رقم 11 في المركز الثالث، بينما بقي رصيد فالنسيا نقطة واحدة، في المركز الأخير، من تعادل واحد وأربع هزائم.

Exit mobile version