ترند

النجمة كارول سماحة تشوّق الجمهور لألبومها الجديد

شاركت الفنانة اللبنانية كارول سماحة صوراً لها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي من داخل استديو التسجيل حيث تضع لمساتها الأخيرة على أغنيات ألبومها الذي من المنتظر أن يبصر النور في الصيف المقبل.

وظهرت كارول سماحة في الأستوديو وهي تمسك بيدها القيثارة، وعلّقت كاتبة: “اقتربنا إلى الحدث الكبير، هل أنتم متحمس مثلي لإصدار الألبوم الجديد؟”.

وحققت صور كارول سماحة تفاعلاً كبيراً من الجمهور، إذ ترك لها محبوها الكثير من التعليقات التي عبّرت عن حماسهم للألبوم المنتظر.

وكانت كارول سماحة قد أعلنت أخيراً عن انتهائها من تسجيل أغنيات الألبوم الجديد بالكمال، كاشفةً أن الأغنيات الجديدة دخلت مراحلها الأخيرة لتصبح جاهزة للطرح.

وشاركت كارول تدوينة عبر حسابها على منصة إكس كتبت فيها: “عم تسألوني عن الألبوم الجديد … بعرف وبقدّر حماسكن وأنا حماسي كبير … فيّي خبركن إن الأغاني كلها تسجلت وصارت بمراحلها الأخيرة … “، وتابعت كارول رسالتها للجمهور: “الفترة الجايي رح يكون في كتير مفاجآت أحلى بوسة وحب كبير لكل اللي ناطرين الألبوم”.

وفي ذات السياق، كانت قد أعلنت كارول عن إصدار الألبوم عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، حيث نشرت فيديو ترويجي له قبل إطلاقه، ووعدت الجمهور بمفاجآت قريبة. الفيديو يستعرض مسيرتها الفنية ويتناول الألبومات السابقة منها، “بصباح الألف الثالث” 2002، “حلم” 2003، “أنا حرة” 2004، “أضواء السهرة” 2006، “حدودي السما” 2009، “إحساس” 2013، “ذكرياتي” 2016، و”كريسمس كارول” 2020، إلى جانب الألبوم الذهبي لعام 2023.

وطرحت كارول في الفترة الماضية أولى أغنيات الألبوم، “بوسة” من كلمات تامر حسين وألحان شريف بدر وتوزيع هاني يعقوب، أما الكليب فهو من إخراج بتول عرفة، وحقق أكثر من 3.5 مليون مشاهدة على “يوتيوب”.

كما طرحت فيديو كليب أغنية “نسخة مني” عبر قناتها على يوتيوب، وتخطت الأغنية أكثر من العشرين مليون مشاهدة في وقت قصير من طرحها، والأغنية من كلمات سليم عساف ألحان محسن وتوزيع إيليو كلاسي.

أيضاً احتفلت النجمة اللبنانية كارول سماحة خلال الفترة الماضية باختيارها أول مطربة عربية تُقدم حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان مالمو بالسويد، وحضر الحفل أكثر من 20 ألف شخص من الجالية العربية هناك، استمعوا لباقة من أغاني كارول القديمة والجديدة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى