الوقت القاتل يمنح الرياض نقاط مواجهة الرائد في دوري روشن السعودي

حقق فريق الرياض الأول لكرة القدم فوزاً مثيراً خارج أرضه، على حساب مضيفه الرائد بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت على أرض ملعب نادي الرائد بمدينة بريدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين (جولة نحلم ونحقق).

غابت الأهداف عن مجريات الشوط الأول على الرغم من شن الفريقين العديد من الهجمات للوصول إلى المرميين، لكن تسرع المهاجمين وبسالة المدافعين وتألق الحارسين منعهم من ذلك.

وأشهر حكم المباراة عبدالله الشهري البطاقة الحمراء للاعب الرائد عمر جونزاليس، نتيجة تدخله العنيف على لاعب الرياض عند الدقيقة 27.

وافتتح الجزائري أمير سعيود أهداف المباراة لمصلحة أصحاب الضيافة، من تسديدة صاروخية على الطائر وقف الحارس عاجزاً عن التصدي، وذلك في الدقيقة 71.

فرحة فريق الرائد بهدف التقدم لم تستمر طويلاً سوى 9 دقائق، حيث تمكن فريق الرياض من إدراك التعادل بواسطة اللاعب فايز سليماني.

وخطف المهاجم محمد كوناتيه هدف الانتصار الثمين لفريق الرياض في الوقت القاتل، بعدما تابع عرضية فايز سليماني برأسه داخل الشباك عند الدقيقة (90+4).

بهذه النتيجة رفع فريق الرياض رصيده إلى 7 نقاط، احتل من خلالها المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الرائد عند 4 نقاط، أبقته في المركز العاشر.

Exit mobile version