باسم ياخور وكاريس بشار ثنائي دراما 2020؟

 

قبل أسابيع، أنهى الممثل السوري باسم ياخور تصوير برنامج “أكلناها” الذي استقطب مجموعة كبيرة من الفنانين في حوارات بُنيت على الصراحة وجرى من خلالها التعرّف إلى الفنانين عبر مجموعة من الأسئلة المحرجة التي تعبّر عن خلفيّة فريق الإعداد، فيما اعتمد ياخور على نسبة ارتباطه بصداقات مع بعض الفنانين زملائه وحاول مساعدتهم.

 

مصادر خاصة قالت أن ياخور يستعد لتصوير مسلسل سوري جديد بعنوان “العربجي”، ولفتت معلومات إلى أن الكاتب أصرّ على اسم ياخور لتسجيد شخصية أساسية في المسلسل، وكذلك الأمر بالنسبة إلى زميلته كاريس بشار التي لم تعطِ موافقتها على هذا المشروع الذي يشكل نقطة تحوّل بين ياخور وكاريس بشار لجهة البطولات الثنائية السورية؛ العمل من كتابة عثمان حجي وإخراج علي العلي وإنتاج شركة غولدن لاين السورية.

 

من جهة ثانية، لم يُعرف إن كان ياخور سيصوّر مسلسلاً آخر لهذه السنة ولو أن هناك سلّة من الأدوار والعروض يدرسها، خصوصاً أن بعضها يصله من القاهرة في انتظار الإعلان عن مشروعه المقبل للعام 2020.

 

فهل يشكل ياخور وكاريس بشار الثنائي الجديد في عالم الدراما العربية؟ وأين سيكون موقعه مع اختيار مجموعة من الثنائيات التي أسست لجيل جديد بدأ بمتابعة كافة الأعمال التي ترتبط بالشخصيات التي تناولناها سابقاً؟

Exit mobile version