باسيتش يضع لمساته الأخيرة على استعدادات «منتخب الكويت للشباب» للتصفيات

يضع الجهاز الفني لمنتخب الكويت للشباب تحت 19 سنة لكرة القدم، بقيادة المدرب الكرواتي داريو باسيتش، ومساعده محمد الفيلكاوي، رتوشه الأخيرة على الاستعدادات لخوض منافسات المجموعة الثالثة، التي تقام خلال الفترة من 21 إلى 29 الجاري على استاد نادي الشباب، والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2025 بالصين.

وتضم المجموعة منتخبات الإمارات ولبنان وكوريا الجنوبية وجزر شمال ماريان، إضافة إلى الأزرق.

ومن المقرر، أن يستهل الأزرق منافساته في المجموعة بمواجهة جزر ماريانا الشمالية السبت المقبل، على أن يلتقي يوم الاثنين منتخب كوريا الجنوبية، والأربعاء منتخب لبنان، ثم يختتم مبارياته بلقاء منتخب الإمارات يوم 29 الجاري.

الفيلكاوي: نطمح للتأهل

وأكد الفيلكاوي أن المجموعة الثالثة تُعد إحدى أقوى المجموعات في التصفيات، مضيفاً أن الطموح تتمثل في التأهل لكأس آسيا، ببذل مجهودات مضاعفة في المباريات الأربع للبطولة.

وأوضح الفيلكاوي أن منتخب كوريا الجنوبية قوي جداً، والأمر نفسه بالنسبة للمنتخب الإماراتي الذي نال لقب وصيف كأس غرب آسيا وكان قريباً من اللقب، في ظل دعمه بعدد وافر من اللاعبين المجنسين، كما أن المنتخب اللبناني متطور جداً، ويضم عدداً كبيراً من اللاعبين المقيمين في أوروبا، لافتاً إلى أن منتخب جزر ماريانا الشمالية ليس ضعيفاً كما يتصور البعض، ويضم بين صفوفه لاعبين موهوبين.

وبين أن استعدادات منتخب الكويت للتصفيات جيدة، وكان هناك التزام كبير من اللاعبين في المعسكرات الخارجية التي دخلها الفريق، مؤكدا أن الإصابات اثرت على الفريق، ولعبت دورا في اختيار القائمة.

وأكد أن ضيق الوقت، بلعب 4 مباريات خلال 9 أيام، يعد أمراً صعباً جداً، سواء للأزرق، وكذلك جميع المنتخبات المشاركة.

Exit mobile version