برشلونة يواصل انتصاراته أمام رايو فاليكانو بلدغة أولمو

واصل نادي برشلونة، انتصاراته بالفوز الصعب على رايو فاليكانو، بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء، على ملعب تيريزا ريفيرو، لحساب الجولة الثالثة ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

الشوط الأول أحرز أوناي لوبيز الهدف الأول لصالح فاليكانو في الدقيقة 9 من تمريرة من جورج دي فروتوس إلى أوناي لوبيز المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت المرمى.

الشوط الثاني سجل بيدري هدف التعادل لصالح برشلونة في الدقيقة 60، بفضل تمريرة رافينيا من يسار منطقة الجزاء وصلت إلى بيدري المتمركز منتصف منطقة الجزاء فاستلم الأخير الكرة ثم سدد بالقدم اليسرى فسكنت كرته يسار المرمى.

وتمكن الصفقة الجديدة داني أولمو من تسجيل الهدف الثاني للبارسا في الدقيقة 82 ، بفضل تمريرة من لامين يامال من جهة اليمين قابلها داني أولمو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

ونجح برشلونة في مواصلة سلسلة انتصاراته في الليجا، إذ حقق الفريق انتصارين في أول جولتين ضد فالنسيا وأتلتيك بيلباو بنفس النتيجة (2-1).

ويحتل نادي برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط، فيما يحتل رايو فاليكانو في المركز الثامن برصيد 4 نقاط.

Exit mobile version