بسباعية نظيفة.. أزرق الكويت أغرق نيبال في بداية مشوار “المونديال”

الكويت – هاشتاقات الكويت:

عبر منتخبنا الوطني لكرة القدم منتخب نيبال بسباعية نظيفة، وذلك في مستهل مشواره في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023، وذلك على ملعب نادي الكويت في افتتاح مشوارهما بالمجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما تايوان، الأردن وأستراليا.
فمع انطلاقة الدقائق الأولى سجل منتخب الكويت هدفا في مرمى نظيره النيبالي عن طريق لاعبه يوسف ناصر.

وفي الدقيقة 13 من زمن المباراة أضاف اللاعب فهد الهاجري الهدف الثاني للأزرق برأسية تعدت خط المرمى قبل أن يبعدها مدافعو النيبال ولكن الحكم إعتبرها هدف لصالح الكويت.

وخلال الشوط الثاني استطاع اللاعب يوسف ناصر برأسية جميلة ان يضيف الهدف الثالث للأزرق والثاني له.

وأضاف اللاعب عبدالله ماوي الهدف الرابع للأزرق في مرمى نيبال بكرة ذكية قام بإسقاطها فوق حارس المرمى المتقدم.

وخلال المباراة حدث عطل في إضاءة الملعب مما تسبب في توقف اللعب لقائق لم تمنع الجمهور من الاستمتاع في تواجدهم في اولى المباريات الرسمية بالكويت بعد رفع الايقاف الرياضي.

كما أضاف عميد لاعبي منتخب الكويت بدر المطوع هدفه الأول في نيبال والخامس لمصلحة الأزرق بطريقة مميزة.

وقبل انتهاء المباراة سجل لاعب منتخبنا الوطني الهدف السادس عن طريق رضا هاني المتقدم بشجاعة، وأضاف البديل حسين الموسوي الهدف السابع في الوقت بدل الضائع في المرمى النيبالي.


مواجهة الأزرق ونيبال تعد أول ظهور رسمي للمنتخب بالكويت بقيادة الكرواتي روميو جوزاك الذي يراهن على ما اكتسبه اللاعبون خلال فترة الإعداد التي امتدت إلى 13 شهرًا بعد رفع الإيقاف من أجل العودة بقوة في الاستحقاقات الخارجية، بعد غياب قارب السنوات الأربع.

Exit mobile version