بعثة منتخبنا الوطني لرياضة المحركات تغادر إلى روما للمشاركة في الدورة الأولى للاتحاد الدولي للسيارات

كتب أحمد العلكي :

تغادر اليوم الثلاثاء بعثة منتخبنا الوطني لرياضة المحركات ممثلا النادي الدولي الكويتي لرياضة السيارات والدراجات الآلية إلى العاصمة الإيطالية روما للمشاركة في الدورة الأولى للاتحاد الدولي للسيارات لألعاب رياضة المحركات التي تنطلق غداً وتستمر حتى 3 نوفمبر المقبل.

وسيحضر حفل افتتاح الدورة رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر الصباح ومدير الهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح ونائبه د. صقر الملا.

ويترأس الوفد. زكريا دشتي ويضم كلا من: محمد العامر (إدارياً)، فؤاد بوعرجة (مديراً فنياً)، ولؤي بهمن (مدرباً)، د. عبدالكريم المرشد (مدرباً)، سليمان الشيباني (مدرباً مساعداً)، وحسين الفيلكاوي (مدرباً مساعداً)، بالإضافة إلى المتسابقين وهم : خالد المضف (كابتن الفريق) في فئة الجي تي، وزيد أشكناني في فئة الجي تي، وسالم النصف في فئة التورينغ، وعلي مخصيد في الدرفتنج، ومحمد النصف في الفورمولا 4، ومرشد المرشد وحصة الفارس في الكارتنج سلالوم، وراشد الرشدان في الديجيتال.

من ناحيته , قال دشتي إن المعنويات عالية لدى المتسابقين الذين وعدوا ببذل أقصى الجهود من أجل تحقيق مراكز متقدمة ورفع علم الكويت في هذا المحفل العالمي.

وأشار في تصريحات تداولتها صحيفة “السياسة” الكويتية : “مشاركتنا في هذه البطولة تعتبر مكسباً للكويت بما إنها الدولة العربية الوحيدة التي تشارك في الدورة، وتنافس في جميع اللعبات المتاحة بفريق يضم نجوم الكويت في رياضات المحركات، ويملكون خبرة كبيرة في هذا المجال، ونتمنى أن يحققون الأفضل في هذه اللحظة التاريخية التي تسجل في تاريخ رياضات السيارات في العالم”.

Exit mobile version