بعد أحداث الشغب.. إصابة أحمد سليمان حارس الاتحاد المنستيري التونسي

أكد الاتحاد المنستيري التونسي في بيان رسمي على فيسبوك، إصابة حارس الفريق الأول لكرة القدم أحمد سليمان بكسر على مستوى اليد.

وأضاف البيان: “بعد إجراء الفحوصات الطبية، مُنحت راحة بستة أسابيع لحارس المرمى أحمد سليمان نتيجة تعرضه لكسر على مستوى اليد إثر الاعتداء عليه بالعنف بين الشوطين في المباراة الأخيرة مع مولودية الجزائر، في إياب الدور الثاني (دور 32) من دوري أبطال أفريقيا”.

من جانبها، قالت اللجنة المكلفة بتسيير أعمال الاتحاد التونسي لكرة القدم إنها تقدمت بمخاطبة الاتحاد الأفريقي للتظلم بشأن التجاوزات التي تعرض لها فريق الاتحاد المنستيري في إياب الدور الثاني (دور 32) من دوري أبطال أفريقيا أمام مضيفه مولودية الجزائر.

وأضاف الاتحاد في بيان عبر صفحته على موقع فيسبوك أن “الخطاب تضمن شرحاً مفصلاً لأحداث العنف التي رافقت المباراة والاعتداءات التي تعرض لها وفد الاتحاد الرياضي المنستيري قبل وأثناء وبعد المباراة.

“أرفق الاتحاد الخطاب بمقاطع فيديو توثق الظروف القاسية الكاملة التي دارت فيها المباراة. يؤكد الاتحاد دعمه غير المشروط لفريق الاتحاد الرياضي المنستيري في الشكوى التي رفعها للكاف”.

وتأهل مولودية الجزائر إلى دور المجموعات بعدما تغلب 2-0 على الاتحاد المنستيري يوم السبت الماضي في إياب الدور الثاني.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز الاتحاد المنستيري 1-0 بملعب رادس في تونس، وبذلك يتأهل الفريق الجزائري فائزاً بنتيجة إجمالية 2-1.

Exit mobile version