بعد دعمها لـ أحمد عز.. زينة عن طلاق أصالة: «الله يسامحهم»

علقت الفنانة زينة على طلاق الفنانة أصالة نصري من زوجها المخرج طارق العريان.

وقالت زينة إنها لا تريد أن تتدخّل في الحياة الشخصية لأي أحد حتى وإن أعطى هؤلاء الحق لأنفسهم بالتدخل في حياتها والتسبب في أذى لها .

واختتمت زينة حديثها بقول: «الله يسامحهم.. وأتمنى الخير للجميع»، مؤكدة تركيزها على تربية أولادها وعملها.

وكانت الفنانة أصالة نصري اتخذت موقفًا داعمًا للفنان أحمد عز في أزمة النسب التي بدأت بينه وبين الفنانة زينة، خاصة مع الأفلام التي قدمها «عز» مع زوجها السابق المخرج طارق العريان وهي «ولاد رزق – الخلية – ولاد رزق 2».

ودعمت أصالة أحمد عز في أكثر من تصريح مباشر وغير مباشر بينها ما قالته عبر «إنستجرام»: «أنا صديقته وأخت لشاب أحبه جداً وأفتخر به إلى آخر يوم بعمري وهو أحمد عز.. ولم أكترث ببعض الآراء التي بنت أوهامها على موقف ومسألة علمها عند الله رب العالمين، وإن كان لي مطلق الحرية في تصديق ما يقوله أحمد عز الغالي».

وأعلنت الفنانة أصالة، انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج استمر سنوات، بعد أشهر من النفي من قبل الطرفين.

ونشرت أصالة عبر صفحتها الرسمية على «انستجرام»، صورة مع زوجها طارق العريان، وعلقت عليها: «بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي آدم وعلي».

ورفضت أصالة، الكشف عن تفاصيل الانفصال عن طارق العريان، مؤكدة: «أتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي».

وعلق المخرج طارق العريان على قرار انفصاله عن الفنانة أصالة نصري، عبر حسابه على إنستجرام، حيث نشر صورة له برفقتها، وعلق كاتبا: «للأسف وصلنا للنهاية في هذا الفصل، سأظل أحب وأحترم هذه الروح الجميلة للأبد.. أم أولادي أصالة».

Exit mobile version