بعد ظهورها عارية تماما … الجمهور يهاجم ابنة أحمد الفيشاوي

نشرت لينا، ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، صورة عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، ظهرت فيها “عارية الصدر”.

لينا شاركت الجمهور الصورة التي التقطت منذ 6 سنوات، وتحديدًا عام 2013، وكانت وقتها تبلغ من العمر 8 سنوات.

وعلقت: “هذه أنا، أبدو كحورية بحر، عندما كان عمري 8 سنوات”، قائلةً “ليبراليّة في كلامي وحرّة مع نفسي.

 

بينما هاجم عدد كبير من متابعي “لينا” الصورة، وأبدى البعض استياءه من الصورة، إذ علق أحدهم: “خسارة الحب اللي حبه ليكِ جدك فاروق، الحمد لله مات ولم يرَ هذه الصورة، الحرية ليست تعريًا وكشف الجسد”.

بينما ردت “لينا” قائلة: “جدي كان معي وقت التقاط هذه الصورة”.

كما دشن بعض رواد موقع تويتر، هاشتاج “لينا الفيشاوي”، وهاجمها عدد كبير من النشطاء.

يذكر أن لينا الفيشاوي تعيش مع والدتها هند الحناوي في لندن، وأعلنت في فيديو نشرته عقب وفاة جدها الفنان فاروق الفيشاوي أنها لا تستطيع القدوم إلى مصر بسبب والدها الذي حصل على حكم محكمة بمنعها من السفر مجددا إلى إنجلترا، وهي تعيش خارج مصر منذ 3 سنوات.

وذكرت مصادر مقربة من الفيشاوي أنه قرر مقاطعتها بشكل تام بعد تصرفها الأخير رغم أنه كان يحاول الفترة الماضية أن يذيب التوتر الذي اعترى علاقته بها في الفترة الأخيرة بسبب المشكلات والقضايا بينه وبين والدتها هند الحناوي والتي نتج عنها سفرها إلى لندن بصحبة ابنتها والاستقرار هناك حتى الآن.

وكانت الفيشاوي أثارت حالة من الجدل بعد رحيل جدها الفنان فاروق الفيشاوي، وفاجأت متابعيها بتغيير اسمها على إنستغرام إلى لينا فاروق الفيشاوي.

وكشف إنستغرام أيضًا عن قطيعة إلكترونية بين لينا ووالدها أحمد الفيشاوي، إذ لم يتواجد أي منهما في قائمة المتابعين للآخر، رغم أن لينا تتابع عددًا من الفنانين المصريين من أصدقاء والدها.

 

مي العيدان تهاجم أحمد الفيشاوي بسبب صورة ابنته العارية

 

هاجمت الإعلامية مي العيدان الممثل أحمد الفيشاوي بعد نشر ابنته لينا صورة لها وهي عارية الصدر عبر حسابها على Instagram.

وأعادت مي العيدان نشر صورة ابنة الفيشاوي كاتبة عليها:”صورة عارية تنشرها لينا بنت أحمد الفيشاوي هذه نتيجة انحلال الأخلاق وقلة التربية والتفكك الأسري، لا الأب فاضي لها ولا أمها كل واحد تزوج وتركوها وراءهم .. مأساة”

وكانت لينا الفيشاوي أثارت جدلا واسعا بعد نشرها صورة لها وهي في الثامنة من عمرها عارية الصدر معلقة عليها:” عندما كنت متحررة أشبه حوريات البحر”

 

Exit mobile version