بعد غياب دام 348 يوماً.. غافي يعبر عن سعادته بالعودة

أبدى لاعب وسط برشلونة، غافي، سعادته بالعودة إلى الملاعب بعدما ابتعد عن المنافسات لمدة 11 شهراً بسبب إصابة في الرباط الصليبي للركبة.

 

وخضع اللاعب الإسباني البالغ عمره 20 عاماً لجراحة بعدما تعرض للإصابة في الفوز على جورجيا في تصفيات بطولة أوروبا 2024 العام الماضي وغاب لآخر الموسم الماضي وعن مشوار إسبانيا نحو الفوز باللقب.

وعاد للملاعب أمس الأحد، عندما نزل بديلاً في الفوز 5-1 على إشبيلية في “الليغا”، وحصل على تحية حارة من الجمهور.

وقال غافي لتلفزيون “موفيستار بلس” متأثراً: “أنا سعيد جداً بالعودة للفريق، كنت أحلم بهذه اللحظة طوال أشهر وأنا ممتن للجميع لأنهم سهلوا الأمر عليّ، “أسوأ ما في الابتعاد عن الملاعب هو عدم اللعب مع زملائي، مشاهدة الفريق من الخارج صعبة جداً وتمنحك منظوراً مختلفاً، تتعلم أن عليك الاستمتاع بكل لحظة وأن تقدر الأشياء.

وأضاف: “أشعر أنني محظوظ جداً بوجودي هنا، بعدما تعافيت لأن هذه حياتي وما أفعله طوال حياتي وافتقدته كثيراً.. عندما ترى كل الجماهير والزملاء هناك يظهرون حبهم وتقديرهم لك، تشعر أنك محظوظ جداً”.

ويتصدر برشلونة الدوري برصيد 27 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام ريال مدريد ثاني الترتيب و7 نقاط أمام أتلتيكو مدريد في المركز الثالث.

ويستضيف الفريق الكتالوني بايرن ميونخ الألماني في دوري الأبطال، يوم الأربعاء، قبل أن يحل ضيفاً على ريال مدريد في الدوري يوم السبت المقبل.

Exit mobile version