بلاغ ضد “نجمة الهند” فاني كابور بسبب قميص «مسيء للعقيدة الهندوسية»

قدمت سيدة مقيمة في مدينة مومباي الهندية، بلاغا ضد الفنانة الهندية فاني كابور، بعد نشرها صورة وهي ترتدي قميص مكشوف مكتوب عليه “رام”، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وقالت المرأة التي تقدمت بالبلاغ أن كابور، أسأت إلى عقيدتها الدينية، عندما ارتدت القميص العاري، وهو يحمل اسم شخصية دينية هندوسية، يحترمها الملايين.

فاني كابور

وجاء في البلاغ المقدم “الموقعة أدناه هي شخص متعصب للورد شري رام، حيث صادفت الموقعة أدناه صورة لممثلة بوليوود السيدة فاني كابور على إنستجرام، حيث تظهر ترتدي بلوزة مصنوعة من القماش، مكتوب عليها عبارة اللورد شري رام”.

وكانت فاني علقت على الصورة قائلة: “لا تأخذ الحياة بجدية كبيرة ولا أحد يخرج حيًا”.

https://twitter.com/The_LadyDon/status/1194435203227410436

 

وقامت فاني بحذف الصورة من على حسابها، ولكنها حفلت بعدد كبير من التعليقات التي ذهبت باتجاه النقد، وتوجيه السباب، خاصة بعدما انتشر خبر البلاغ المقدم ضدها.

من ناحيتها، لم يصدر عن الممثلة المعروفة نشاطها الواسع على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، أي تعليق بخصوص، ما أثير حولها حتى الآن.

يذكر أن آخ فيلم عُرض لها كان مع النجمين هريثيك روشان وتايجر شروف، وحقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر.

 

وتحدثت فاني مؤخرًا عن اختيارها في الأفلام قالت أنها تريد أن تستكشف أنواعًا مختلفة: “أحب أن أجرب أنواعًا مختلفة منها الرومانسية، الكوميديا، والحركة، إنها الدراما التي أحب القيام بها”.

على صعيد العمل، آخر فيلم تم عرضه لها هو فيلم War، ويدور حول جندي هندي تم تعيينه في مهمة للقضاء على معلمه السابق، وهو من إخراج سيدهارت أناند، وبطولة هريثيك روشان، تايجر شروف وفاني كابور، وتم عرض الفيلم الشهر الماضي في 2 أكتوبر 2019.

 

فيلمها القادم هو Shamshera، هو تعديل هندي لرواية هوارد بايل “مغامرات روبن هود السعيدة”، والفيلم من إخراج كاران مالهوترا، وبطولة فاني كابور، سانجاي دت ورانبيير كابور، ومن المقرر عرض الفيلم في 31 يوليو 2020.

Exit mobile version