بمشاركة القادسية الكويتي.. قرعة الأندية الخليجية في الدوحة أواخر أغسطس

(كونا) – أعلن اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، الأحد، عن إجراء قرعة بطولة الأندية الخليجية في مقر الاتحاد بالعاصمة القطرية (الدوحة) أواخر شهر أغسطس المقبل.

وقال الاتحاد في بيان صحفي إن بطولة الاندية الخليجية تعود إلى رزنامة بطولات اتحاد كأس الخليج العربي حيث ستنطلق خلال الفترة من 24 سبتمبر من العام الحالي حتى 25 إبريل 2025.

وأوضح الأمين العام للاتحاد جاسم الرميحي أن البطولة تأتي استكمالا للدور الذي قامت به اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي لكرة القدم التي كانت الجهة المشرفة على إقامة بطولات الأندية على مستوى دول الخليج.

وأضاف أن الجميع ينتظر عودة انطلاق البطولة حيث تم ترشيح الفرق المشاركة من قبل الاتحادات الأعضاء على أن تقام مراسم قرعة البطولة أواخر أغسطس بالدوحة.

يذكر أن الفرق التي تم الإعلان عن مشاركتها حتى الآن هي أندية (النصر) الإماراتي و(العربي) القطري و(الرفاع) البحريني و(القادسية) الكويتي و(الاتفاق) السعودي و(أهلي صنعاء) اليمني و(ظفار) العماني و(دهوك) العراقي.

واعتمد المكتب التنفيذي خلال اجتماعه في مايو الماضي بمقر الاتحاد إعادة إقامة البطولة الخليجية للأندية بعد توقف دام تسع سنوات وفق نظام الذهاب والإياب.

Exit mobile version