بنك الخليج: توفير خدمات نوعية عبر أجهزة الصراف الآلي

ضمن سلسلة GB Talks، استعرض مساعد مدير قناة الصراف الآلي في بنك الخليج يحيى قاسم مجموعة من الخدمات النوعية والمميزة، التي يمكن للعملاء الاستفادة منها، عبر أجهزة الصراف الآلي ATM والصراف الآلي التفاعلي ITM.

وأشار قاسم إلى أن بإمكان العملاء سحب الأموال من خلال أجهزة الصراف الآلي عن طريق «الموبايل» بخطوات بسيطة وسهلة، إذ يمكن للعميل الولوج إلى تطبيق بنك الخليج عبر الموبايل، ويضغط على خيار السحب من غير بطاقة، ومن ثم يضع المبلغ المراد سحبه ورقم الهاتف، وبإمكانه استخدام هذا الكود لسحب المبلغ من خلال جهاز الصراف الآلي مباشرة، وكذلك يمكن للعميل السحب باستخدام البطاقة المدنية في حال نسيان بطاقة السحب الآلي.

ونوه إلى أن أجهزة الصراف الآلي في بنك الخليج مزودة بخدمة NFC، حيث تمكن العميل من استخدام بطاقة السحب الآلي في إجراء معاملات الصراف الآلي من دون إدخال البطاقة، من خلال تمريرها بالقرب من المكان المخصص لها على جهاز الصراف الآلي.

وتتيح هذه الخدمة للعملاء إجراء عمليات سحب أو إيداع النقد في أجهزة الصراف الآلي دون الحاجة لإدخال البطاقة، ما يحد من بعض المشاكل التي قد يتعرض لها العميل مثل نسيان بطاقته في جهاز الصراف الآلي.

وبين أن رحلة التحول الرقمي الناجحة لبنك الخليج، والتي شملت تطوير أجهزة الصراف الآلي والتفاعلي ATM وITM المنتشرة في مختلف مناطق الكويت، جعلت التجربة المصرفية سهلة وفريدة مع بنك الخليج ومتاحة للجميع في كل مكان وبأي وقت.

وأوضح أن بنك الخليج يوفر أجهزة الصراف الآلي بكل فروعه والتي تمكن العميل من السحب والإيداع النقدي في أي وقت وعلى مدار الساعة، وكذلك أجهزة الصراف الآلي التفاعلي ITM، التي تتيح حزمة كبيرة من الخدمات كانت من بين العوامل الرئيسية في تقليص وقت إنجاز المعاملات المصرفية في بنك الخليج.

يذكر أن بنك الخليج حريص على توفير خدماته المصرفية للعملاء على مدار 24 ساعة، بمختلف الطرق والوسائل، من خلال الموقع الإلكتروني، وتطبيق الخليج على «الموبايل»، ومركز الاتصال ووسائل التواصل الاجتماعي وأجهزة الصراف الآلي، إلى جانب الفروع المنتشرة في مختلف المناطق.

Exit mobile version